Home » » انتشار خيارات الدفع عبر Western Union في جميع بلدان إفريقيا جنوب الصحراء

انتشار خيارات الدفع عبر Western Union في جميع بلدان إفريقيا جنوب الصحراء

نحن نسعى جاهدين لتوفير المزيد من خيارات الدفع لقاعدة أوسع من ناشرينا. كجزء من جهودنا المتواصلة للتوسّع والانتشار عالميًّا، يسرنا أن نعلن عن إطلاق نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union® كطريقة من طرق الدفع في AdSense في 11 بلدًا آخر في منطقة إفريقيا جنوب الصحراء، وهي: ريونيون (الفرنسية)، وتنزانيا، ومدغشقر، وسيشيل، وساحل العاج، وموزمبيق، وإثيوبيا، وزامبيا، وبنين، وبوركينافاسو، وغامبيا.

ولمن ليسوا على دراية بطريقة الدفع هذه، نحيطكم علمًا بأن خدمة دفعات نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union تقدم مجانًا وتصلك أسرع من الشيكات. وتتم الدفعات وفق جدول الدفع العادي، ويمكن تحصيلها بالعملة المحلية من وكيل Western Union المحلي بعد يوم واحد من إصدارها.

لكن تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكننا إرسال دفعات Western Union إلا للناشرين الذين لديهم حساب فردي في الوقت الحالي. ويجب أيضًا أن يكون اسم المدفوع لأمره في الحساب مطابقًا تمامًا للاسم الموجود على بطاقة إثبات الهوية الرسمية التي سيتم استخدامها عند تحصيل الدفعات. لمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك لتحصيل الدفعات عبر Western Union، يُرجى زيارة مركز المساعدة.

إذا كان نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union غير متوفر بعدُ كطريقة للدفع في بلدكم، فسوف نستجيب لتعليقاتكم، ونقدّر سعة صدركم في انتظار توفير ذلك لكم. يُرجى مراجعة مدونة Inside AdSense باستمرار؛ حيث ننشر فيها جميع ما سنطلِقه في المستقبل!

نشرتها جوليا بيبيات، فريق دفعات AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن