Home » » معلومات أساسية سريعة حول السياسة من برنامج AdSense in Your City

معلومات أساسية سريعة حول السياسة من برنامج AdSense in Your City

هل أنت على علم ببرنامجنا الذي يحمل اسم AdSense in Your City ؟ (أدسنس في مدينتك)
إننا شغوفون بفرصة الالتقاء بالناشرين وجهًا لوجه، والاستماع إلى التعليقات المباشرة وقياس ردود الأفعال حول ميزات AdSense الجديدة. وفي إحدى الفعاليات الأخيرة التي تم عقدها في مكتب زيورخ، قدّمنا ​​ورش عمل بشأن سياسات برنامج Google AdSense، مما مكّننا من الحصول على فهم أعمق لأسئلتكم واستفساراتكم التي تتعلق بسياساتنا وعمليات فرض تلك السياسات. وللمساعدة في توصيل فحوى الموضوع إلى الناشرين الذين تعذّر عليهم الحضور، نود أن نُطلعك على بعض الأمور المستمدة من ورش العمل عبر مدونة AdSense Arabia :
  • إننا نفرض سياسات البرنامج على مستوى كلٍّ من الموقع والحساب. ومن المؤكد أن المشاركة التي نشرها يونس بمدونتنا تحت عنوان "الأسئلة الشائعة لسياسة البرنامج" تستحق القراءة حتى يتسنى لك الحصول على مزيدٍ من المعلومات عن عمليات فرض السياسات.
  • كما يتوفر كم كبير من المعلومات في مركز المساعدة فيما يتعلق ببعض الإعلامات التي نرسلها إلى الناشرين. وتحتوي أيضًا هذه المقالات بمركز المساعدة على روابط إلى النماذج التي يمكنك استخدامها للتواصل معنا:
    • تم تلقي إعلام يطلب منك إجراء تغييرات في غضون ثلاثة أيام عمل:هنا نظرة عامة بمزيدٍ من التفاصيل على ما يلزمك فعله ومعرفته في هذا الصدد. و‏‫يُرجى الأخذ في الاعتبار أنه لا يتعين عليك إبلاغنا إذا عمدت إلى إصلاح انتهاك السياسة من جانبك.
    • تم تعطيل عرض الإعلانات على موقعك: يُرجى الاطلاع على مقالة مركز المساعدة لمزيد من المعلومات عن الأسباب المحتملة لحدوث ذلك.
    • تم تلقي إعلام يفيد باحتمال تعطيل حسابك في AdSense: قد يكون بمقدورك إعادة حسابك في AdSense إلى وضعه السليم عن طريق قراءة هذه المعلومات.
    • تم تعطيل حسابك في AdSense: قد يتم تعطيل حسابات AdSense لأسباب مختلفة. إذا كنت تريد الاعتراض على هذا القرار، يُرجى الحرص على استخدام نموذج الاعتراض المناسب.
    • إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن واقعة انتهاك للسياسة: فريقنا على استعداد دائمًا للتحقيق في أي انتهاكات للسياسة يتم إرسالها عن طريق هذه النماذج.
  • إننا نرسل إعلامات بالبريد الإلكتروني كلما احتجنا إلى فرض سياسات البرنامج، لذا يُرجى مراجعة البريد الوارد لعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك في AdSense بانتظام. وبدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا عرض جميع إعلامات السياسة عند زيارة صفحة "الرسائل" ضمن علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" بعدما تسجّل الدخول إلى حسابك في AdSense.
  • تم الاتصال ببعض الناشرين نظرًا لوضع إعلانات AdSense بجوار إدخالات التعليقات غير المرغوب فيها في المدونات والمنتديات التي ينشرونها. وبينما نتفهم أنه لا يسمح أي ناشر بقصد بأن يتم نشر تعليقات غير مرغوب فيها في مدوناته أو منتدياته، فإننا نطلب منك التأكد من عدم وضع أي إعلانات على تلك الصفحات - فكما يمكنك أن تتصور، لا يرغب المعلنون في عرض إعلاناتهم في هذا السياق. يُرجى الرجوع إلى هذه المقالة في مركز المساعدة للتعرف على كيفية مكافحة التعليقات غير المرغوب فيها بفعالية.
  • تأكد من استخدام منتج AdSense الصحيح! تتوفر حاليًا مجموعة متنوعة من منتجات AdSense، بدءًا من برنامجنا التقليدي AdSense للمحتوى وانتهاءً ببرنامج AdSense للخلاصات. وقد تبدو هذه المسألة واضحة، إلا أننا لاحظنا فيما سبق - على سبيل المثال - أن بعض الناشرين كانوا يستخدمون شفرة الإعلان في AdSense للمحتوى ضمن تطبيقات الجوّال. وإذا كنت تريد أن تفهم الأسباب التي ترجع إليها أهمية ذلك، يُرجى الاطلاع على هذه المشاركة المنشورة في المدونة. وأخيرًا، نقدّم لك في ما يلي نظرة عامة وكاملة على جميع منتجات AdSense الحالية.


نود أن نتوجه إليكم جميعًا بجزيل الشكر على الاستفسارات والتعليقات الرائعة ونتطلع كثيرًا إلى الالتقاء بعددٍ أكبر منكم. يُرجى التأكد من تمكين الاشتراك في "العروض الخاصة" في تفضيلات البريد الإلكتروني ضمن علامة التبويب "حسابي" في حسابات AdSense حتى يتسنى لنا إطلاعكم على الفعاليات المستقبلية التي يتم عقدها في منطقتكم!


دان زيليك - فريق سياسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن