Home » » أخبرنا عن تجربتك مع اقتراحاتنا المخصصة

أخبرنا عن تجربتك مع اقتراحاتنا المخصصة

تم تمكين عدة مستخدمين من تلقي اقتراحاتنا المخصصة بشأن تنفيذ برنامج AdSense. وعند تمكين الناشرين من هذا الاتصال، نرسل إليهم بانتظام نصائح لأفضل الممارسات التي تتلائم مع مواقعهم المحددة؛ وذلك لمساعدتهم في عملية التحسين وتحقيق المزيد من الأرباح من خلال Google AdSense.

يُرجى إلقاء نظرة (في الانكليزية) على الطريقة التي يحقّق بها الناشر ‏‫جوني هايز الآن أرباحًا أعلى بنسبة 51% باستخدام برنامج AdSense على موقعه - FunCheapSF.com - نتيجةً لتنفيذ إحدى النصائح التي أرسلناها إليه. كما يمكنك أيضًا معرفة كيف زادت إيرادات AdSense للناشر إريك بورت بنسبة تتجاوز 200% على موقعه - SurgerySquad.com - نتيجةً لإجراء تغيير اقترحناه عبر البريد الإلكتروني.

كيف يمكنك الاشتراك لتلقي اقتراحات الأداء المخصصة؟
الخطوة 1. انتقل إلى إعدادات الحساب (Account settings)، وانقر على "تحرير" (Edit) في القسم "إعدادات شخصية" (Personal settings).
الخطوة 2. حدّد مربع الاختيار بجوار "اقتراحات مخصصة بشأن المساعدة والأداء" (Customized help and performance suggestions)
الخطوة 3. انقر على "حفظ" (Save)

بالنسبة إلى الناشرين المشتركين لتلقي اقتراحات الأداء المخصصة:
نحن نشتاق إلى سماع قصتكم أيضًا. أخبرونا عن تجاربكم مع النصائح التي قد أرسلناها إليكم وزيادة إيرادات AdSense التي قد لاحظتوها. وراسلونا كذلك بأية تعليقات تتعلق باقتراحاتنا المخصصة؛ حتى يُمكننا مواصلة تحسين الطريقة التي نقدم بها النصائح والاستشارات.

وإذا لم تتمكنوا من الاشتراك حتى الآن، فلا تفوّتوا فرصة الحصول على مزيدٍ من الأرباح - بادروا بتمكين الاشتراك اليوم! يُرجى التحقق من تحديث معلومات الاتصال في حسابك؛ حتى نتأكد من الوصول إليك


نشرها: ناثانيل كولنبرغ - فريق Google AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن