Home » » تحسين واجهة AdSense الجديدة وإنهاء العمل بالإصدار القديم

تحسين واجهة AdSense الجديدة وإنهاء العمل بالإصدار القديم

لقد عملنا على مدى الأشهر الماضية على تحسين واجهة AdSense الجديدة وتطوير ميزات توفر لك مؤشرات إضافية والمزيد من التحكّم والفعالية. ومع تجاوز إعادة التصميم البصري، تتضمّن بعض الميزات الجديدة غير المتوفرة إلا في الواجهة الجديدة التقارير المتعددة الأبعاد وإعداد التقارير حسب البلد والنظام الأساسي وميزة البحث في مركز مراجعة الإعلانات.


لقد أخذنا أيضًا في الاعتبار التعليقات التي قدمتها لنا حول الميزات المتوفرة في الواجهة القديمة والتي ترغب في توافرها في الإصدار الجديد. وفي إطار استجابتنا لهذه التعليقات، قدمنا مؤخرًا الميزات الأعلى طلبًا، بما في ذلك إمكانية إنشاء التقارير المجدولة وعرض القنوات في علامة تبويب "الصفحة الرئيسية".


وفي حين عملنا على الاستثمار بإدخال ميزات جديدة ضمن الواجهة الجديدة، فقد عملنا أيضًا على مناقشة خططنا بشان الانتقال من الإصدار القديم. ومع أخذ هذا الأمر في الاعتبار، فإننا سننهي العمل بالواجهة القديمة في منتصف شهر تشرين الثاني (نوفمبر)‬‬. ونحن مستمرون في التركيز على إنشاء وظائف جديدة لتضمينها في الواجهة الجديدة، كما نحن متحمسون للتحسينات الإضافية التي نخطط لتقديمها.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الآن، فنوصيك بالتبديل إلى الواجهة الجديدة في أقرب فرصة ممكنة للتعرّف على الشكل المحدّث والميزات الجديدة. ولإجراء ذلك، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على الرابط "جرّب واجهة AdSense الجديدة"  في الركن العلوي من الحساب. نحن نتفهم أن هذا التعديل قد يتطلب بعض الوقت، لذا سيظل بإمكانك التبديل بصورةٍ متكرّرة بين الواجهتين على مدار الأسابيع القليلة المقبلة. وفي معرض الإجابة عن سؤال شائع ترامى إلى مسامعنا، تجدر الإشارة إلى أن التبديل إلى الواجهة الجديدة لن يؤثر في استهداف إعلاناتك أو أرباحك الإعلانية بأي شكل من الأشكال.




في هذه الأثناء، لا يسعنا سوى تشجيعك على مشاهدة برامجنا التعليمية عبر الفيديو، والتي سترشدك إلى كيفية إكمال تنفيذ المهام الشائعة في الواجهة الجديدة. كما يمكنك العثور على معلومات تفصيلية في مركز المساعدة التابع للواجهة الجديدة.


شكرًا جزيلاً على جميع التعليقات التي أرسلتها إلينا جول الواجهة الجديدة، كما نرجو منك مواصلة إرسال اقتراحاتك. ونحن نقدر سعة صدرك خلال هذه الفترة الانتقالية، ونتطلع إلى استمرار العمل على تحسين واجهة AdSense تلبية لاحتياجاتك.


نشرها آلان ليفنغستون، مدير منتج AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن