Home » » موضع جديد لقنوات عناوين URL ضمن علامة التبويب "إعلاناتي"

موضع جديد لقنوات عناوين URL ضمن علامة التبويب "إعلاناتي"

إذا سجّلت الدخول إلى حسابك اليوم، فقد تلاحظ أنه أصبح بإمكانك الآن إنشاء قنوات عناوين URL وإدارتها ضمن علامة التبويب "إعلاناتي". وبما أنك تُدير قنواتك المخصّصة من علامة التبويب "إعلاناتي"، فإننا نأمل أن يزوّدك هذا الانتقال بتجربة أكثر اتساقًا عند إدارة جميع قنواتك. وفي الوقت نفسه، يمكنك متابعة عرض أداء قنواتك المتنوعة ضمن علامة التبويب "تقارير الأداء".

‏‫نودّ تذكيرك بأن قنوات عناوين URL تتيح لك إمكانية تتبّع الأرباح المحققة من النطاقات أو النطاقات الفرعية أو الصفحات. وبفضل هذا التغيير، أصبح بالإمكان إنشاء قنوات عناوين URL لمنتجات AdSense للمحتوى وللألعاب وللفيديو إلى جانب AdSense لمحتوى الجوال وللمحتوى المستضاف ضمن الواجهة الجديدة. كما يمكنك أيضًا تعطيل القنوات التي لم تعد تستخدمها أو حتى إزالتها. مزيد من المعلومات عن قنوات عناوين URL.





يُرجى العلم بأنه أصبح بإمكانك الآن معرفة الأرباح المحققة من النطاقات والنطاقات الفرعية دون الحاجة إلى إعداد قنوات عناوين URL، وذلك بفضل تقرير "المواقع" الذي تم إطلاقه مؤخرًا. ولتتبّع البيانات على مستوى الصفحات أو أي تجميع آخر للصفحات، نوصيك بمتابعة إنشاء قنوات عناوين URL.

نشرها بوب كيمب - هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن