Home » , » توفير الوقت بفضل شريط أدوات ناشري Google

توفير الوقت بفضل شريط أدوات ناشري Google

نسعى دائمًا إلى إيجاد طرق جديدة لتسهيل استخدام أدواتنا ومساعدتك في توفير الوقت وتحقيق فهم أفضل لأداء الحساب. ومع وضع هذه الأهداف نصب أعيننا، فقد أطلقنا شريط أدوات ناشري Google، وهو من إضافات Chrome المفيدة ومتوفر بجميع اللغات التي يتوفر بها AdSense. يسمح لك شريط أدوات ناشري Google بعرض بيانات أداء حساب AdSense والبحث في إحصاءات الوحدات الإعلانية، ومنع الإعلانات حسب تصميم الإعلان أو عنوان URL - كل ذلك وأنت تشاهد موقعك في متصفح Chrome.

وبعد تثبيت شريط الأدوات، سيمكنك مشاهدة بيانات أداء حسابك من خلال أداة في زاوية نافذة المتصفح. ويمكنك أيضًا تمكين تراكب الإعلانات على صفحتك مباشرةً لعرض مزيد من المعلومات عن وحدات إعلانية معيَّنة. يعمل النقر على أيٍ من هذه التراكبات على عرض اسم الشريحة الإعلانية والمزيد من مقاييس الأداء وعنوان URL المقصود وعنوان URL المعروض للإعلان بالإضافة إلى معاينة للإعلان. ومن هنا سيكون بإمكانك منع الإعلان أو عنوان URL، ومن ثمَّ عندما تشاهد إعلانًا لا يُناسب جمهورك يمكنك اتخاذ الإجراء المناسب على الفور دون الحاجة إلى مغادرة الصفحة. إذا كنت تستخدم مركز مراجعة الإعلانات، يمكنك اختيار منع الإعلان مباشرة وسيتم تطبيق الإجراء الذي ستتخذه في المرة التالية التي تزور فيها مركز مراجعة الإعلانات. مع العلم بأنك إذا منعت أحد عناوين URL، فستتم إضافته إلى قائمة تصفية عناوين URL. 

يُرجى الاطمئنان إلى أنه يُسمح بالنقر على تراكب الإعلانات التي أنشأها شريط الأدوات، ولن ينتج عنه أية نقرات غير صالحة، كما يُرجى مراعاة أن منع أي إعلان سيعمل على خفض أرباحك المحتملة؛ حيث يقلل من المنافسة على مساحتك الإعلانية عن طريق إزالة عروض أسعار المعلن من المزاد. ومن غير الصحيح أن تصفية الإعلانات يمكن أن تمنع عرض الإعلانات "منخفضة الأرباح"، لذلك، فإننا نوصي دائمًا بأن يقتصر المنع على الإعلانات التي ترى أنها غير مناسبة لمستخدمي موقعك فقط.

لمزيد من المعلومات حول شريط أدوات الناشرين، بما في ذلك إرشادات حول الخطوات الأولى، تفضل بزيارة مركز المساعدة. نأمل أن تقدم هذه الميزة الجديدة طريقة مفيدة للتحقق السريع من أداء حساب AdSense وإدارة حسابك أثناء تصفح الويب. ويُرجى عدم التردد في إرسال تعليقاتك واقتراحاتك إلينا.

نشرها: غريغوري بلوك، هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن