Home » , » إنشاء إعلانات ذكية -- تهيئة الإعلانات على الجهاز

إنشاء إعلانات ذكية -- تهيئة الإعلانات على الجهاز



بينما تتزايد شعبية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بصورةٍ أكبر، أصبحت مواقع الويب تظهر الآن على مجموعة متنوعة من الأجهزة بأحجام شاشات وميزات مختلفة. وقد ناقشنا مؤخرًا أهمية تصميم مواقع ملائمة للجوال وأفضل الطرق لاستثمار هذه المواقع، كما طرحنا حديثًا إعلانات البحث المخصص للجوال لمساعدتك على الاستفادة من هذا الاتجاه. وسنعمل قريبًا على تحسين الطريقة التي تظهر بها الإعلانات على مختلف الأجهزة، وذلك كجزء من اهتمامنا بمساعدتك على استثمار المحتوى على جميع أحجام الشاشات. 

إننا نعمل على أن تكون إعلاناتنا النصية أكثر ذكاءً وسنعرضها قريبًا بطريقة مختلفة، بحيث تحقق أداءً أفضل وفقًا للجهاز الذي يشاهدها المستخدمون عليه: أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية أو هواتف ذكية. أفضل ما في هذا الموضوع أن إعلاناتنا تتفاعل بالطريقة الصحيحة تلقائيًا، بدون أي تغييرات مطلوبة في صفحاتك على الويب، وذلك عن طريق اكتشاف الجهاز الذي تتم مشاهدة صفحة الويب عليه.

في إطار هذا التغيير، تتم الاستفادة من الميزات الفريدة لأجهزة الجوّال بهدف تقديم إعلانات أكثر جاذبيةً وأعلى أداءً. ونظرًا لأن الشاشات أصغر حجمًا، فقد عمدنا إلى تقليل عدد الإعلانات المعروضة في كل شريحة إعلانية مع زيادة حجم النص بحيث يصبح أكثر بروزًا وأسهل في القراءة. 

تجدر الإشارة إلى أننا نوفر أيضًا زرًا كبيرًا على كل إعلان حتى نسهّل على المستخدمين إمكانية تحديد الإعلانات باستخدام شاشة تعمل باللمس. 
وإليك الشكل الذي سيظهر به إعلان ليدربورد مقاس 728‏x‏90 بصورةٍ مختلفة على وسائط عرض إعلان مختلفة.

‫كمبيوتر مكتبي‬

جهاز لوحي

هاتف

نحن نواصل البحث عن وسائل جديدة لتحسين أداء الإعلانات للناشرين، أيًا كان حجم الشاشة التي يصل من خلالها المستخدمون إلى موقعك. ونوصيك بمتابعة مدونة Inside AdSense للتعرّف على مزيد من التحديثات.

نشرتها: بريا غوبتا - هندسة إعلانات الجوّال
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن