Home » » إعداد ميزة السماح بدخول الزاحف لزيادة مدى ملاءمة الإعلانات في الصفحات التي تتطلب تسجيل الدخول

إعداد ميزة السماح بدخول الزاحف لزيادة مدى ملاءمة الإعلانات في الصفحات التي تتطلب تسجيل الدخول

هذه المقالة هي الثانية في سلسلة "رسائل أخطاء زاحف AdSense" المؤلفة من جزئين.

كنا قد ناقشنا في الآونة الأخيرة سبل تحسين استهداف الإعلانات ومدى ملاءمتها عن طريق التأكد من إمكانية عرض زاحف AdSense لجميع الصفحات التي تحتوي على شفرة AdSense. ومع ذلك، فقد يتعرض الزاحف لمشكلة في بعض الأحيان عندما يكون موقع الناشر مخصّصًا للأعضاء فقط ويتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول حتى يتسنى لهم عرض محتوى الموقع. وفي مثل هذه الحالات، يمكن القول إن إعلانات AdSense - المعروضة في صفحات تتطلب تسجيل الدخول - لا تكون ملائمة ومستهدَفة كما ينبغي.

إذا كنت من الناشرين الذين يمتلكون محتوىً في صفحة تتطلب تسجيل الدخول، فاحرص على إعداد ميزة السماح بدخول زاحف AdSense حتى يتم استهداف إعلاناتك على أفضل نحوٍ ممكن. ومن المؤكد أن تنفيذ هذا الإجراء سيتيح لزاحف AdSense إمكانية فحص المحتوى المنشور في هذه الصفحات، مما يؤدي بدوره إلى عرض إعلانات أكثر ملاءمةً وأعلى استهدافًا يُحتمل أن تزيد من نسبة النقر إلى الظهور والأرباح المحققة لك. تجدر الإشارة إلى أن إضافة ميزة السماح بدخول الزاحف لن تساعد في تقديم إعلانات أفضل وأكثر ملاءمةً إلا في الصفحات التي تحتوي على شفرة AdSense من قبل، كما أنها لن تؤثر بأي حال في تحديد الصفحات التي سيعمل بحث Google على فهرستها من موقعك.

لمنح زاحف AdSense حق الوصول إلى صفحات موقعك، سجّل الدخول إلى حسابك في AdSense، ثم انقر على "إعدادات الحساب". وفي هذه الصفحة، انتقل إلى أسفل حتى تصل إلى القسم "حق الدخول والترخيص"، ثم انقر على "تحرير معلومات تسجيل الدخول" بجوار عمليات السماح بدخول الزاحف.


بعد ذلك، انقر على "إضافة معلومات تسجيل دخول". ستتم مطالبتك بإدخال المعلومات ذات الصلة التي سيستخدمها زاحف AdSense في تسجيل الدخول إلى موقعك والزحف على محتوى صفحاتك.

بعد إتمام هذا الإجراء، سيلزمك تسجيل الدخول إلى أدوات مشرفي المواقع حتى تُثبت ملكية موقعك، إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. وبعد إثبات ملكية الموقع، سيتمكن الزاحف من تسجيل الدخول بنجاح وفحص محتوى صفحاتك حتى يتسنى عرض إعلانات أكثر استهدافًا.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى مطالعة مقالتنا في مركز المساعدة التي تتناول عرض الإعلانات في الصفحات المحمية بمعلومات تسجيل دخول.

نشرها: أندرو بوني - فريق Inside AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن