Home » » تفسير نصائح التحسين المخصّصة

تفسير نصائح التحسين المخصّصة

وردت إلينا تعليقات من العديد من ناشرينا مفادها أن نصائح تحسين AdSense - التي نستعرضها بانتظام - تقدم الفائدة إلا أنهم لا يزالوا غير متأكدين من كيفية تطبيق هذه النصائح على مواقعهم. أنت على دراية بأن أشكال الإعلانات العريضة تحقق أداءً أفضل، ولكن تُرى ما أشكال إعلاناتك الصغيرة التي يتعين عليك تبديلها؟ وما أحجام أشكال الإعلانات التي يتعين عليك استبدالها بها؟ على مدار العام الماضي، عملنا على زيادة الجهود المبذولة من جانبنا لتزويد الناشرين برسائل تحسين مخصّصة تتناول هذه الأنواع من الأسئلة بهدف تقديم نصائح مستهدفة ومخصّصة ومؤثرة إلى أكبر عددٍ ممكن من الناشرين.

تتفاوت المعايير التي نراجعها - لتحديد مدى التأهّل لتلقي نصيحة معينة - اعتمادًا على الفرصة، إلا أن المبدأ نفسه ينطبق أيضًا على تلك النصائح جميعها: لن نتصل بك إلا إذا كنا نتوقع أنك ستلاحظ فائدة كبيرة من إجراء التغييرات المقترحة. تجدر الإشارة إلى أن العديد من قصص النجاح - التي تمت إتاحتها على مدونة AdSense - تخص ناشرين حرصوا على تنفيذ الاقتراحات المحدّدة التي قدمناها لمواقعهم على الويب. على سبيل المثال شهدت مواقع Surgerysquad وfuncheapsf وcareerplanner جميعها زيادات ملحوظة في أرباح AdSense تتراوح ما بين 50% إلى 200% بعد إجراء التغييرات المقترحة في نصيحة التحسين المخصّصة.

في حين لا يمكننا ضمان النتائج نفسها لجميع الناشرين، فإنه يتم إنشاء كل نصيحة باستخدام تحليل دقيق للشبكة الإعلانية بالكامل وذلك لتحديد الفرص المتاحة لإدخال تحسين كبير على أداء AdSense. ونحن نعمل باستمرار على تحليل أداء المكوّنات المختلفة لبرنامج AdSense في جميع أنواع المواقع والمناطق والقطاعات، حتى يمكننا تحديد التحسينات والتعديلات التي ستحقق أفضل أداء في موقعك.

عندما نكتشف تحسينًا محدّدًا يمكنك إدخاله على تنفيذ AdSense في موقعك، ستتلقى إشعارًا منا في رسالة بالبريد الالكتروني (على العنوان المدرج بوصفه عنوان البريد الإلكتروني المخصّص للاتصال بك وفقط في حالة تمكين تلقي اقتراحات الأداء) أو مباشرةً على حسابك في AdSense. ويتم إرسال هذه الرسائل منذ فترة، ولكن بدءًا من الشهر الحالي ستلاحظ سطرًا جديدًا يشير إلى أن الرسالة تتضمن نصيحة تحسين مخصّصة تتناسب تمامًا مع موقعك وتخطيط إعلاناتك. نحن أيضا نعمل باستمرار على إشارات وطرق جديدة لتوصيل تلك المعلومات لك في حسابك.


احرص على تفقّد بريدك الإلكتروني وحسابك في AdSense للتعرّف على نصائح التحسين. نود حقًا أن يحرز موقعك النجاح مع برنامج AdSense، كما نأمل أن تساعدك هذه النصائح المخصّصة في تحقيق مستويات أعلى من الأداء من خلال منتجاتنا. وكما هو الحال مع أيٍّ من نصائح التحسين المقدمة منا، فإننا نشجعك دائمًا على التجريب حتى تتوصل إلى طريقة التنفيذ الملائمة لموقعك ومستخدميه على حدٍ سواء!

نشرتها: جين برينكلي - فريق تحسين AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن