Home » , » تحوّل الجوّال إلى مكوّن أساسي في AdSense

تحوّل الجوّال إلى مكوّن أساسي في AdSense

لقد أطلقنا برنامج AdSense لمحتوى الجوال قبل ثورة الهواتف الذكية عندما كانت الأشكال السابقة من الجوال متوفرة لدى الجميع. لقد كان هدفنا مساعدة الرواد من الناشرين على تحقيق دخل من محتوى الجوّال. ومنذ ذلك الحين، شهدنا تقدمًا في تقنية الجوّال وبات باستطاعة عددٍ كبيرٍ من المستهلكين عرض المحتوى من أجهزة جوّال "أكثر ذكاءً". ولكي نسهّل على الناشرين استخدام برنامج AdSense لتحقيق الدخل من صفحات ويب الجوّال، عملنا على ترحيل جميع أحجام الوحدات الإعلانية للجوّال، بما فيها الوحدات الإعلانية لبانر الجوّال إلى المنتج الأساسي.



تعمل شفرة إعلان AdSense الجديدة على تنسيق الإعلانات للجهاز بشكل تلقائي. وسنستمر في السماح بطلبات إعلان الأجهزة المتطورة من منتج AdSense لمحتوى الجوال لغاية الأول من أيار (مايو) 2012. إننا نحث بشدة الناشرين الذين صمموا صفحات ويب الجوّال للأجهزة المتطورة على استخدام شفرة إعلان AdSense الجديدة لتفادي انقطاع الخدمة. تجدر الإشارة إلى أن الناشرين الذين لديهم مواقع ويب للجوّال مبنية لمتصفحات WAP سيستمرون في تحقيق الدخل باستخدام AdSense لمحتوى الجوال. 

وسنواصل التزامنا بمساعدة ناشري AdSense على تحقيق الدخل من المحتوى مع تطور نظام الجوّال. لمزيد من المعلومات حول AdSense أو حول كيفية تأثير عملية الانتقال هذه في أدائك، يُرجى زيارة مركز مساعدة AdSense.

نشر هذه المقالة: فيشاي نيهالاني، مدير المنتج، إعلانات الجوال
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن