Home » » خيارات إضافية لشارات +Google

خيارات إضافية لشارات +Google

عندما أطلقنا صفحات +Google في ‏‫‏‫تشرين الثاني (نوفمبر)‬‬ من العام الماضي، طرحنا معه أيضًا شارات +Google حتى يمكنك الترويج لتواجدك على Google+‎ من خلال موقعك مباشرةً. ويُسعدنا الآن إضافة المزيد من الخيارات لدمج شارة +Google في موقعك الإلكتروني. يمكنك تهيئة إحدى الشارات لتصبح بالعرض الذي يتناسب مع تصميم موقعك، وكذلك اختيار الإصدار الذي يتميز بمستوى أفضل من الأداء على المواقع ذات الألوان الغامقة. كما ستلاحظ أن شارات +Google أصبحت تتضمن حاليًا الزر ‎+1 الموحّد وكذلك عدد الدوائر التي أضفناها إلى الصفحات في الشهر الماضي.

إذا كنت لا تزال تفكّر في إضافة شارات +Google إلى موقعك أم لا، فيُرجى وضع ما يلي في اعتبارك: لقد بحثنا مؤخرًا في أهم المواقع التي تستخدم الشارة وتبيّن لنا أن الشارة كانت السبب في زيادة عدد متابعي Google+‎ بنسبة 38% في المتوسط. وعندما تضيف الشارة إلى موقعك على الويب، سيتمكن زوّار الموقع من اكتشاف صفحتك على +Google والاتصال بها عبر طرق متنوعة؛ إذ يمكنهم متابعة صفحتك على +Google، أو التوصية بموقعك باستخدام ميزة زر ‎+1، أو مشاركة موقعك عبر دوائرهم، أو معرفة من أوصى من بين أصدقائهم بموقعك باستخدام ميزة زر ‎+1، أو النقر للوصول إلى صفحتك على +Google لزيارتها. ومن شأن هذه الأنشطة توسيع نطاق جمهورك، وذلك عن طريق تمكين زوّار موقعك من مشاركة المحتوى واقتراحه للآخرين.

تُسهّل شارة +Google على المعجبين بك إمكانية العثور عليك ومتابعتك على Google+‎. ونأمل أن تعمل هذه الخيارات الإضافية على تسهيل إنشاء شارة تتناسب مع موقعك.

تابع المحادثة على Google+‎.

لوسي هادين
مهندس برامج، Google+‎


Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن