Home » » توصيات معيَّنة تتعلق بالوحدات الإعلانية الفردية

توصيات معيَّنة تتعلق بالوحدات الإعلانية الفردية

لقد نشرنا مؤخرًا مقالة حول نصائح التحسين المخصصة التي يمكنك استلامها عبر البريد الإلكتروني أو مباشرةً في حسابك في AdSense. أما اليوم فسنقدم شكلاً آخر من نصائح التحسين التي سنطرحها على مدى عدة أسابيع قادمة. ستوضح هذه التوصيات كيفية إدخال التغييرات على إعداد نوع الوحدة الإعلانية في AdSense للمحتوى أو شكلها مباشرةً في حسابك مما يسمح لك بتحقيق المزيد من الأرباح.

لإنشاء أنواع الإشعارات الجديدة هذه، سنستخدم تقنيتنا الخاصة بحيث نحاكي مزاد الإعلانات لوحدة إعلانية معينة باستخدام إعدادات مختلفة لنوع الإعلان و/أو شكله. إذا أظهرت المحاكاة أن أي إعداد من هذه الإعدادات التي تم تغييرها قد أدى إلى تحقيق عائدات أكبر لتلك الوحدة الإعلانية بشكل ثابت، فسنعرض توصية في حسابك. تجدر الإشارة إلى أن هذه المحاكاة لن تؤثر في عدد الزيارات أو أرباحك المباشرة، وستشاهد التوصية فقط إذا أظهرت محاكاة مزاد الإعلانات زيادةً في عائدات حسابك.

تظهر التوصيات على علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" في حسابك في AdSense، وبالتالي فإن تطبيق التوصية سيكون سهلاً وسريعًا.




بالنسبة إلى التوصيات المتعلقة بأنواع الإعلانات، ما عليك سوى النقر على الزر "إجراء ذلك الآن" وسيتم تحديث نوع وحدتك الإعلانية بشكل تلقائي.

بالنسبة إلى التوصيات المتعلقة بأشكال الإعلانات، سيؤدي النقر على الزر "إنشاء هذه الوحدة" إلى إنشاء وحدة إعلانية جديدة لشكل الإعلان الموصى به على علامة التبويب "إعلاناتي". لإكمال التنفيذ، استخدم شفرة الوحدة الإعلانية المُنشأة حديثًا بدلاً من شفرة الوحدة الإعلانية الحالية في صفحتك (صفحاتك) على ويب.

من خلال استخدامنا لأساليب متعددة لتقديم اقتراحات بشأن الأداء، فإننا نأمل في تقديم المساعدة الضرورية لك لتبسيط إدارة الإعلانات ورفع مستوى عائدات إعلاناتك إلى الحد الأقصى. للحصول على مزيد من المعلومات حول التوصيات المخصصة، يُرجى زيارة مركز المساعدة.

نشرها: غريغوري بلوك، هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن