Home » » عرض بيانات الأداء على مستوى النطاق بشكل سهل من خلال تقرير المواقع

عرض بيانات الأداء على مستوى النطاق بشكل سهل من خلال تقرير المواقع

هل تستخدم قنوات عنوان URL لتتبع أداء نطاقات ونطاقات فرعية معينة حيث يتم عرض إعلاناتك؟ إذا كانت الإجابة هي نعم، فيسعدنا أن نعلمك أن هذه المعلومات سيتم تتبعها من الآن تلقائيًا في الواجهة الجديدة بتقرير المواقع. (إذا كنت قد شاركت في الاختبار التجريبي لواجهة AdSense الجديدة، فمن المحتمل أن تكون قد جربت إصدارًا أوليًا من تقرير المواقع. ونحن نشكرك على تعليقاتك؛ فقد حسّنا التقرير ونعمل حاليًا على توفيره لكل الناشرين.)

مع تقرير المواقع الجديد، لن يعد هناك حاجة بعد ذلك لإنشاء قناة عنوان URL جديدة يدويًا لتتبع كل نطاق جديد أو كل نطاق فرعي جديد تضع عليه إعلاناتك. وسيعمل ذلك على المساعدة على تزويدك بالمزيد من البيانات التفصيلية حول أداء إعلانك من البداية دون أن يتطلب الأمر بذل أي مجهود إضافي من جانبك.

بالإضافة إلى إمكانية بدء استخدام المزيد من القنوات التي يبلغ عددها 200 قناة والمتوفرة على حسابك لإنشاء قنوات مخصّصة بدلا من إنشاء قنوات عنوان URL. تتيح لك هذه القنوات تتبع وحداتك الإعلانية وتجميعها على مستوى أكثر دقة. (ولا تنسى تحويل هذه القنوات المخصصة إلى مواضع للإعلان، وذلك حتى يتمكن المعلنون من العثور عليها واستهدافها!)



يتتبع تقرير المواقع بيانات الأداء للمحتوى ومحتوى الجوال وبيانات النطاقات والخلاصات. كما سنتمكن من استخدام ميزة التقارير متعددة المكونات لتحليل أداء موقعك حسب نوع الإعلان ونوع الاستهداف ووسيط عرض الإعلان وغير ذلك المزيد. يجدر الذكر بأن بيانات الأداء ستحتوي فقط على الداتا منذ شهر يونيو ٢٠١١. و كذلك يرجى مراعاة أن هناك بعض التقييدات على هذا التقرير للناشرين الذين يملكون عددًا هائلاً من النطاقات - يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات على مركز المساعدة.

لبدء استخدام تقرير المواقع الجديد، سجّل الدخول إلى واجهة AdSense الجديدة للانتقال إلى علامة التبويب "تقارير الأداء". اختر "المواقع" من جانب التنقل الأيمن.

نأمل في أن يساعدك هذا التقرير الجديد على عرض بياناتك بشكل أسرع وأسهل - لا تتردد في مشاركة تعليقاتك وآرائك أدناه.

نشرها غييوم ريديه - هندسة AdSense‬
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن