Home » » نصائح سياسات البرنامج - الحفاظ على محتوى الشبكة مناسب لجميع أفراد العائلة

نصائح سياسات البرنامج - الحفاظ على محتوى الشبكة مناسب لجميع أفراد العائلة


بعد تزايد الطلبات الشائعة، يسعدنا الإعلان عن أننا سنلقي نظرة عن كثب على سياستنا لتوفير التوضيحات‬، وأفضل الممارسات، والنصائح.

وفي هذا الأسبوع، نرغب في إعادة زيارة أحد مقالاتنا القديمة والأكثر استفسارًا عن السياسات: محتوى للبالغين. وكما يعرف جميع ناشري AdSense، لا يجوز وضع الإعلانات إلا في محتوى مناسب لجميع أفراد العائلة. ونظرًا لأن الملصق "مناسب لجميع أفراد العائلة" مصطلح عام يتنوع بين جميع البلدان والثقافات، فنتلقى غالبًا استفسارات لتوضيح ما نفكر فيه بشأن محتوى البالغين.

يُعد منع الصور الإباحية والجنسية الفاضحة أمرًا صريحًا، ولكن الناشرين غالبًا ما يغفلون دون قصد عن بعض المحتويات الأكثر دقة التي قد تستهدف جمهور الراشدين. وقد تشتمل الأمثلة على مواقع ألعاب البالغين أو مواقع الجنس السادي، ومواقع الملابس المجردة/الشفافة، والأوضاع الإباحية أو المثيرة (حتى إذا كانت مغطاة بالملابس) التي تعمل على إشباع الغرائز الجنسية. وتنطبق هذه القاعدة على الروابط أو الإعلانات التي توجه الزيارات إلى محتويات للبالغين أو الراشدين أيضًا.

وهناك أمر آخر ينبغي مراعاته؛ هو أن الصور لا تمثل العناصر الوحيدة التي يفكر فيها البالغون. فالنص الذي يُعتبر إباحيًا بطبيعته محتوى للبالغين أيضًا. وتشتمل بعض الأمثلة على المقالات المزوّدة بنصائح عن الصحة الجنسية (بما في ذلك الأجهزة الطبية)، والقصص المثيرة للشهوة الجنسية، والتعليقات في الرسائل غير المرغوب فيها المزوّدة بكلمات رئيسية إباحية (يُعثر على معظم هذه الأمثلة في المواقع المزودة بمحتوى أنشأه المستخدم).

وعندما يساورنا الشك في ما إذا كانت هناك صورة أو نص قد يُفسر على أنه محتوى للبالغين، فإن قاعدتنا هي: إذا لم تكن ترغب في عرض هذا المحتوى على الأطفال أو إذا كنت تشعر بالخجل عند عرض الصفحة أمام زملائك، فمن المحتمل أن يكون هذا المحتوى غير ‏‫مناسب لجميع أفراد العائلة؛ ومن ثَم لا ينبغي وضع شفرة إعلان AdSense عليه. ‏‫ونحن نقدّر لك مساعدتنا في جعل الشبكة نظامًا متوازنًا؛ حيث يمكن للمستخدمين والناشرين والمعلنين تحقيق التطور والازدهار معًا. 

نشرها فؤاد حويّك - فريق AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن