Home » » حصاد العام: 2011

حصاد العام: 2011

شهد هذا العام الكثير من الأحداث المهمة في AdSense، ومع نهاية عام 2011 فإننا نرغب في اغتنام الفرصة للتعقيب على بعض من أبرز هذه الأحداث.


الواجهة الجديدة
تم التحول بشكل كامل إلى واجهة AdSense الجديدة وكذلك تم تقديم عدد من الميزات الجديدة تتضمن التعديلات المجمعة والتقارير متعددة الأبعاد بالإضافة إلى أنماط الإعلانات. كذلك تم إطلاق سلسلة فيديوهات تلقي الضوء على بعض وظائف الواجهة الجديدة.


المواقع والشبكات الاجتماعية
كان عام 2011 عامًا حافلاً بتغييرات شملت كل ما يتعلق بالجوانب الاجتماعية في Google، والتي تضمنت الكثير من التحسينات لناشري AdSense. فقد تم إطلاق زر ‎+1 للبحث، وزر ‎+1 للمواقع، وكذلك ‎+1 في الإعلانات الصورية وصفحات + لأصحاب الأنشطة التجارية. وقد استمعنا لتعليقاتكم واستجبنا لها من خلال إجراء تغييرات في أزرار ‎+1 لتصبح أسرع وكذلك تم توفير خيارات لإعداد التقارير.


AdSense في مدينتك
لقد التقينا مع كثير منكم شخصيًا من خلال فعاليات AdSense في مدينتك. ونحن ننوي مواصلة هذا البرنامج في العام القادم، لذا نرجو الحرص على العودة مرةً أخرى لمزيد من التفاصيل. وكذلك ينصح بإجراء التمكين لتلقي عروض خاصة بحيث نستطيع إرسال تفاصيل إليكم بشأن فعاليات AdSense.


الدفعات
تم توسيع خيارات الدفع عن طريق إضافة Western Union في إفريقيا جنوب الصحراء والمكسيك والأراضي الفلسطينية والعديد من البلدان الأخرى. واستجابةً منا لرغبتكم في مساعدة اليابان بعد الزلزال المدمر، فقد تم منحكم الفرصة للتبرع بجزء من أرباحكم في AdSense لهذا الغرض.


السياسة
لقد استمعنا إلى تعليقاتكم بشأن الرغبة في معرفة المزيد عن سياساتنا، وبالتالي تم تخصيص مقالات شهرية تحتوي على نصائح عن كيفية الحفاظ على حالة حساباتكم بصورة جيدة. على سبيل المثال، تم توفير نصائح عن إنشاء محتوى مميز بالإضافة إلى معلومات عن النقرات غير الصالحة.


وأخيرًا، فإننا نرغب في إلقاء الضوء على أهم مقالاتنا في المدونة وأكثرها شيوعًاعالمياً هذا العام. حققت مقالتنا بعنوان "علامات ورموز إشعار جديدة داخل الإعلانات" أكبر عدد من الزيارات، وكذلك حققت مقالتنا بعنوان "‎بفضل ‎+1 أصبحت الإعلانات الصورية أكثر ملاءمة" أكبر عدد من النقرات على زر ‎+1. احرصوا على استخدام زر ‎+1 في مقالاتنا وذلك لإعلامنا بأنها نالت إعجابكم، وكذلك استخدام الزر نفسه في مدونتنا لإبداء إعجابكم بها.


نشكركم على شراكتكم الدائمة خلال عام 2011. ونتطلع قُدمًا للتعرف على كل ما هو جديد في عام 2012!
نشرتها: جيمي فيركوس - فريق Inside AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن