Home » » كيفية تحقيق دخل من موقعك الملائم للجوّال

كيفية تحقيق دخل من موقعك الملائم للجوّال

في مقالتنا السابقة المنشورة في هذه المدونة، تناولنا كيفية إنشاء موقع ويب ملائم للجوّال. والآن نود أن نوضّح لك كيفية استثمار موقعك المخصّص للجوّال على أفضل نحو باستخدام عروض منتج AdSense لمحتوى الجوّال.

برنامج AdSense لمحتوى الجوّال
يتيح برنامج AdSense لمحتوى الجوّال للناشرين إمكانية جني الأرباح من صفحات ويب الجوّال باستخدام إعلانات Google المستهدفة. وفي ما يلي بعض الميزات الرئيسية للبرنامج.
يضمن استهداف المحتوى أن تتوافق الإعلانات مع محتوى موقعك للجوّال.
يقدم المُعلنون في Google عروض أسعار لمخزونك الإعلاني للجوّال مباشرةً.
تم تحسين أشكال الإعلانات المخصّصة للجوّال بما يتناسب مع الشاشة الصغيرة.

بالنسبة إلى مواقع ويب الجوّال، يكتشف نظام AdSense تلقائيًا نوع الهاتف الذي يتصفح موقعك ومن ثم يعرض الإعلانات التي تتوافق معه. على سبيل المثال، إذا كان الزائر يتصفح موقعك بواسطة هاتف ذكي متطور، فسيتم عرض إعلانات جوّال مصمّمة خصيصًا لمتصفح HTML كامل الوظائف في جهاز الجوّال.
من المهم ملاحظة أنه قد تم تصميم الوحدات الإعلانية في AdSense لمحتوى الجوّال لاستخدامها في مواقع ويب الجوّال وليس تطبيقات الجوّال، كما هو موضّح في سياسات البرنامج. إذا كنت تبحث عن حل إعلاني لتطبيقك المخصّص للجوّال، فيمكنك الاشتراك في AdMob.

إعلانات البحث المخصّص على الجوّال*
إذا كنت تستخدم حاليًا إعلانات البحث المخصّص على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، فيسعدنا إبلاغك بأنه قد أصبح الآن بمقدور الناشرين التقدم بطلب أيضًا لاستخدام هذه الميزة على مواقع الجوّال وتطبيقاته. وتتميز إعلانات البحث المخصّص على الجوّال بأنها إعلانات عالية الاستهداف تستند إلى طلبات البحث التي يُدخلها المستخدمون في مواقع ويب للجوّال.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الإعلانات تحقّق دخلاً بمعدلات مرتفعة في العادة، ويمكن للناشرين تخصيص الإعلانات شكلاً وموضوعًا بحيث تتواءم على أفضل نحو مع انطباع المستخدم في الصفحة. ويمكن وضع الإعلانات في الإطار بشكلٍ ثابت أو تمريرها جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث.

إذا كنت أحد ناشري AdSense وترغب في تنفيذ الخطوات الأولى مع وضع الإعلانات في موقعك المخصّص للجوّال، فيمكنك العثور على الزر "محتوى الجوال" ضمن علامة التبويب "إعلاناتي" في حسابك. أما إذا لم تكن ناشرًا بعد، فيُرجى الاشتراك في AdSense.

*ملاحظة: هذا الصفحة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط.

نشرتها: آنجا كونسيك، اختصاصي تحسين AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن