Home » » زيادة الحد الأقصى لقنواتك

زيادة الحد الأقصى لقنواتك

كما تعلم، تعتبر القنوات في حساب AdSense بمثابة أدوات قوية لإعداد التقارير. وتساعدك القنوات المخصصة في تتبع أداء الإعلان كما تساعد في تمكين المعلنين من توجيه إعلاناتهم للاستهداف وتحقيق أكبر قدر ممكن من التأثير، بينما تتيح لك قنوات عناوين URL إمكانية الحصول على رؤية أعمق في أداء AdSense للمحتوى في نطاقاتك الفرعية.

وحتى الآن فقد كان الحد الأقصى لقنوات عناوين URL والقنوات المخصصة هو 200 قناة، وقد طالب الكثيرون بزيادة هذا العدد. والآن، يسعدنا أن نعلن عن زيادة في هذا الحد تصل إلى 500 قناة مخصصة لكل منتج، بالإضافة إلى 500 قناة عنوان URL في AdSense للمحتوى. وسيظهر عدد القنوات المخصصة المتوفرة بوضوح في جدول القنوات المخصصة، كما سيظهر بصورة مميزة في النافذة المنبثقة "إنشاء قناة مخصصة جديدة".

سيساعدك هذا التغيير في توسيع نطاق اختباراتك، كما سيتيح الفرصة لك لإجراء تحليل أكثر تفصيلاً بخصوص كيفية أداء مختلف أشكال الإعلانات وأنماطها وأنواعها. إضافةً إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه الزيادة في القنوات المخصصة لإنشاء مواضع إعلان جديدة للمعلنين لكي يتم استهدافها مباشرةً. وتساعد هذه العملية في زيادة أرباحك من استهداف المواضع، حيث سيتمكن المعلنون من مراجعة المعلومات التي قدمتها عن وحداتك الإعلانية لمطابقة حملاتهم بموقعك وجمهورك. ونظرًا لاقتراب موسم العطلات حيث يبحث المعلنون عن إمكانية إنشاء مزيد من الحملات التي تستهدف المواضع، فالآن هو الوقت المناسب لإعداد مزيد من القنوات المخصصة ومواضع الإعلان.

سجل الدخول إلى حسابك في AdSense اليوم وتفضل بزيارة علامة التبويب "إعلاناتي" للبدء.

نشرها: ألكس بينتون - هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن