Home » » تخصيص معلومات الاتصال الشخصية في AdSense

تخصيص معلومات الاتصال الشخصية في AdSense

كما تعرفون، فإننا نرسل رسائل بريد إلكتروني بشكل دوري تحتوي على نصائح لزيادة الأرباح وتحتوي على تحديثات لآخر تحسينات المنتجات وعلى معلومات حول حسابكم. ويمكنكم تحديد نوع الرسائل التي تودون استلامها؛ وذلك من إعدادات حسابكم على AdSense.

نتفهم أن بعض الناشرين قد يفضلون استلام الرسائل المتعلقة ببرنامج AdSense على حساب بريد إلكتروني مختلف عن حساب Google المُستخدم لتسجيل الدخول إلى AdSense. ومن الآن فصاعدًا، أصبح بإمكان كل مستخدم على حساب AdSense أن يحدد بريدًا إلكترونيًا للاتصال الشخصي واسم جهة اتصال شخصي وبشكل اختياري رقم هاتف شخصي. ومن المهم ملاحظة أن هذا البريد الإلكتروني للاتصال الشخصي لا يلزم اقترانه بأحد حسابات Google، ولن تؤدي إضافته إلى حسابكم إلى تحديث معلومات تسجيل الدخول أو تغيير معلومات تسجيل الدخول المُستخدمة للدخول إلى حساب AdSense.

لتخصيص معلومات الاتصال الشخصي، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابكم والانتقال إلى صفحة إعدادات الحساب ضمن علامة التبويب "الصفحة الرئيسية". ضمن "إعدادات شخصية"، يرجى النقر على "تحرير" ثم إدخال البيانات المرغوب فيها في حقلي اسم جهة الاتصال والبريد الإلكتروني لجهة الاتصال. كما نحثكم على استغلال هذه الفرصة لمراجعة تفضيلات البريد الإلكتروني ثم حفظ الإعدادات. وبعد إجراء أية تغييرات ستستلمون رسالة التحقق إلى عنوان الاتصال للتأكد من إمكانية استلام الرسائل على هذا العنوان.

ولمعرفة المزيد حول الرسائل التي نرسلها إلى الناشرين وكيف يمكنكم الاستفادة منها، يرجى زيارة هذه المقالة على المدونة. نتطلع إلى البقاء على تواصل معكم!

نشرها: دان بانفيلد - هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن