Home » » هل جرّبت واجهة AdSense الجديدة؟

هل جرّبت واجهة AdSense الجديدة؟

أعلنّا في ‏‫‏‫تشرين الثاني (نوفمبر ٢٠١٠) الماضي عن‬‬ أننا بصدد بدء اختبار واجهة جديدة مع مجموعة محدودة من الناشرين. ومنذ ذلك الحين، انصب تركيزنا على إضافة ميزات جديدة وإدراج التعليقات الواردة من مختبري تلك النسخة التجريبية. واليوم، يسعدنا الإعلان عن البدء في طرح واجهة AdSense الجديدة لجميع الناشرين في شتى أنحاء العالم. وفي غضون الأسابيع القليلة المقبلة، من المفترض أن تشاهد رابطًا يحمل عنوان "جرِّب واجهة AdSense الجديدة" في الركن العلوي من حسابك. وسيؤدي النقر على هذا الرابط إلى نقلك إلى الواجهة الجديدة.

‫تم تصميم واجهة AdSense الجديدة الثرية بالميزات - والتي أُنشئت استنادًا إلى التعليقات المباشرة منك ومن الناشرين الآخرين - لمساعدتك في جني المزيد من الأرباح باستخدام برنامج AdSense. و‏‫‏‫نود أن نتوجّه إليك بجزيل الشكر على جميع المساهمات التي قدمتها لنا، وأن نوضّح لك كيف انعكس ذلك في الواجهة الجديدة.

‏‫كانت تعليقاتك تهدف إلى إعلامنا بأن البيانات التي تساعدك على فهم أدائك بصورةٍ أفضل هي عامل جوهري في نمو الأرباح؛ لذا قد حرصنا على أن تمنحك الواجهة الجديدة مزيدًا من المؤشرات.
أصبح بمقدورك الآن تشغيل المزيد من تقارير الأداء المفصَّلة حسب نوع الإعلان وحجم الإعلان والوحدة الإعلانية ونوع الاستهداف ونوع عرض السعر لإجمالي الأرباح، وغير ذلك من المقاييس على مدار نطاقات زمنية مخصّصة. ‏‫كما ستتوفر لك أيضًا رسوم بيانية في علامة التبويب الجديدة "تقارير الأداء"؛ حيث يمكنك عرض مرات الظهور والنقرات والأرباح بسرعة في رسم بياني واحد، ومقارنة أداء الإعلان النصيّ‬ بأداء الإعلان المصوّر، ومقارنة النطاقات الزمنية، وكذلك تحليل البيانات بسهولة للتعرف على مؤشرات الأداء.

ومن ناحية أخرى، تواصلت تعليقاتك لإعلامنا بأن حماية علامتك التجارية عن طريق التحكم في الإعلانات التي تعرضها على موقعك تمثل أهمية بالغة بالنسبة إليك؛ ولذلك أدخلنا تحسينات
على أدوات التحكم في الإعلانات، كما أضفنا قدرًا أكبر من السهولة في استخدامها.
أصبحت جميع أدوات التحكم في الإعلانات الآن في موضع واحد، في علامة التبويب "‏‫السماح بالإعلانات/منعها"‬. وفي هذا الموضع، ستتمكن من تصفية الإعلانات من معلنين وفئات وشبكات إعلانية بعينهم. إضافةً إلى ذلك، ستلاحظ أننا حدَّثنا "مركز مراجعة الإعلانات" لإضفاء المزيد من السهولة على مراجعة وإدارة الإعلانات التي تستهدف المواضع على مواقعك. ويمكنك الآن البحث عن الإعلانات في "مركز مراجعة الإعلانات" حسب نوع الإعلان أو الكلمة الرئيسية أو عنوان URL أو شبكة الإعلان، واختيار السماح بها أو منعها.

لقد عبَّرت لنا عن رغبتك في إدارة حسابك بصورةٍ أكثر فاعلية؛ لذا تمت إعادة تصميم الواجهة لتساعدك على إتمام المهام بسرعة وسهولة في آن واحد.
وتتميز الواجهة الجديدة بتوفير السرعة في استعراض المعلومات المتعلقة بأرباحك ودفعاتك، والبحث عن الميزات الملائمة، وإجراء التغييرات في حسابك. كما تعمل أيضًا على تقديم المساعدة الملائمة والموارد الأخرى، مثل مقاطع الفيديو والمقالات المنشورة في المدونات، مباشرةً في الواجهة، بحيث تتمكن من الحصول على المعلومات التي تحتاج إليها دون الخروج من الحساب.

ننصحك بتجربة الواجهة الجديدة فور تمكينها في حسابك. ‏‫لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الرابط google.com/ads/newadsense. وستجد هناك مقاطع فيديو إضافية، بما في ذلك جولة لاستعراض الواجهة الجديدة، ومعلومات عن الميزات الجديدة، إلى جانب دليل الخطوات الأولى. كما يمكنك أيضًا الانضمام إلى المحادثة على المنتدى، وذلك لمشاركة أفضل الممارسات واكتشاف آراء الناشرين عن الواجهة الجديدة.

شكرًا جزيلاً مرةً أخرى على جميع تعليقاتك. ونأمل أن تنال الواجهة الجديدة رضاك.

نشرها فؤاد حويّك - فريق Google AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن