Home » , » لأن حجم الخط يعنيك

لأن حجم الخط يعنيك

منذ شهر شباط (فبراير)، تمكنت من تغيير أشكال الخطوط لوحداتك الإعلانية. ويسعدنا الآن الإعلان عن إطلاق إحدى الميزات ذات الصلة التي كانت محل طلبكم - وهي إمكانية تغيير حجم خط النص في الوحدات الإعلانية. يمكنك الآن الاختيار بين أحجام الخطوط الصغيرة والمتوسطة والكبيرة للوحدات الإعلانية على الصفحات المعروضة باللغات ذات الأحرف اللاتينية. وكما هو الحال مع خيارات أشكال الخط الحالية، تظهر خيارات حجم الخط في كل حساب، ولكن سيتم تطبيقها في الوقت الحالي على الوحدات الإعلانية التي تظهر على الصفحات المتوفرة باللغات ذات الأحرف اللاتينية فقط.

يتم تطبيق حجم الخط الذي تختاره على نص الإعلان مع إعطاء العنوان المقاس المناسب. ولضبط نص الإعلان بشكل صحيح، يختلف حجم الخط الفعلي لكل حجم من أحجام أشكال الإعلان وشكل الخط والإعدادات التي يحددها المستخدم، مثل المتصفحات وأنظمة التشغيل. إضافةً إلى ذلك، تكون مساحة بعض أحجام الأشكال محدودة إلى حد كبير؛ لذا يظهر حجم الخط بوضوح في الحالات التي يختلف فيها عدد الإعلانات التي يتم عرضها في الوحدات الإعلانية تلقائيًا بهدف زيادة الأداء. فيما يلي مثال لأحجام الخط الثلاثة في مستطيل عريض مقاس 336×250:



يتم تعيين إعلاناتك حاليًا على الحجم الافتراضي لـ AdSense، وهو حجم الخط "الصغير". ويمكنك تحديد حجم خط جديد على مستوى الحساب، في القسم "تفضيل عرض الإعلان" في علامة التبويب "حسابي"، أو على مستوى إحدى الوحدات الإعلانية الفردية لتطبيقه على الوحدات الإعلانية الجديدة والحالية.



إذا كنت تنشئ وحدات إعلانية جديدة، يمكنك الاختيار بين حجم الخط الافتراضي في AdSense، أو حجم الخط لمستوى الحساب الجديد (إذا حددت حسابًا يستخدم التعليمات أعلاه)، أو حجم خط منفصل. لتحديث الوحدات الإعلانية التي أنشأتها باستخدام الميزة "إدارة الإعلانات"، يُرجى زيارة الصفحة "إدارة الإعلانات" ضمن علامة التبويب "إعداد AdSense". يتم الحفاظ على أي تغييرات يتم إجراؤها على حجم الخط على مستوى الوحدة الإعلانية الفردية، حتى إذا أجريت تغييرًا على مستوى الحساب الافتراضي في المستقبل.

وإليك أيضًا هذا الإشعار المقدم: سنجري أيضًا قريبًا تغييرات على حجم الخط الافتراضي بالوحدات الإعلانية في AdSense من الحجم "الصغير" إلى المتوسط، حيث نما إلى علمنا أن حجم الخط الحالي صغير أكثر مما يلزم، كما أظهر الاختبار الذي أجريناه أن أحجام الخطوط الأكبر تؤدي إلى تحسين الأداء؛ لذا سوف تُجرى عملية تحديث على أي وحدات إعلانية تم تعيينها على حجم الخط الافتراضي لعرضها بالإعداد الأكبر حجمًا. إذا كنت تفضل الالتزام بحجم الخط الحالي، يمكنك تعيين حجم الخط المفضل بالحجم "الصغير" في حسابك بالكامل.

ونوصي بجمع خيارات أحجام الخط الجديدة هذه مع خيارات التخصيص الأخرى في حسابك لتجربة التنسيق الأفضل لصفحاتك. يسعدنا الإعلان عن هذا الإطلاق، وسوف نعتني بالتأكيد بالمتابعة برسالة أخرى؛ حتى يتسنى لكم المعرفة فور تغيير حجم الخط الافتراضي.


نشرها فؤاد حويّك - فريق Google AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن