Home » » جديد في الإعلانات، علامة الإشعار والرمز

جديد في الإعلانات، علامة الإشعار والرمز

من المحتمل أنك لحظت وجود الرمز الخاص "i" في إعلانات AdWords التي تظهر على موقعك، وهذا الرمز يتم توسيعه إلى علامة "إعلانات Google" في القسم السفلي من الإعلانات. ويتم نقل المستخدم الذي ينقر على هذه العلامة إلى صفحة يتعرف من خلالها على مزيد من المعلومات عن الإعلان عبر الإنترنت والإعلانات التي يشاهدها. ويعتبر إعطاء المستخدمين فكرةً واضحةً عن الإعلانات التي يشاهدونها من الأمور ذات الأولوية الكبري بالنسبة لكل من Google ولكثير من أصحاب صناعات الإعلان عبر الإنترنت.

في المواقع التي تكون لغتها الأساسية الإنجليزية تم تغيير رمز الإشعار في الإعلانات إلى رمز جديد يتم توسيعه إلى العلامة "AdChoices". وقد تم تطوير هذه الإشعارات بواسطة قواعد برنامج التنظيم الذاتي للسلوك الإعلاني عبر الإنترنت وذلك لأخذ المبادرة في منح المستخدمين إشعارات وخيارات بشأن الإعلانات التي يشاهدونها. ووفقًا للمعلِن، يمكن لهذا الرمز الظهور أحيانًا على صفحات بلغات أخرى.



سيكون هذا بمثابة الظهور الفردي الأكثر انتشارًا للعلامة "AdChoices" حتى الآن، ونحن نطمح في أن يتم تبني هذه المبادرة بواسطة الآخرين ممن يشاركونا هذا المجال. إننا نبحث عن طرق لزيادة الشفافية والتحكم في اللغات الأخرى وفي الدول كذلك.

كما هو الحال من قبل، فإن المستخدمين الذين نقروا على العلامة "AdChoices" سيتم نقلهم إلى صفحة يمكن من خلالها معرفة مزيد من المعلومات عن الإعلانات عبر الإنترنت والإعلانات التي شاهدوها. ستوفر هذه الصفحة كذلك رابطًا إلى مدير تفضيلات الإعلانات، حيث يمكن للمستخدمين التحكم في أنواع الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات التي يشاهدونها. وقد أظهرت تجاربنا لهذا الرمز والعلامة الجديدين أنه لن يكون لهما أي تأثير في أداء الإعلان. كما أننا نظن أن هذا التحديث من شأنه أن يساعد المستخدمين على فهم أفضل للإعلانات التي يشاهدونها، وإننا نتطلع لمشاهدة تطبيق أوسع نطاقًا لهذه العلامة على مستوى المجال الذي نعمل فيه.
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن