Home » » التحسينات المرتقبة على محركات البحث المخصصة

التحسينات المرتقبة على محركات البحث المخصصة

إذا كنت تستخدم محرك بحث مخصصًا لتشغيل البحث في موقعك، فقد تكون ملمًا بعنصر "البحث المخصص" المتقدم الذي تم إطلاقه في عام 2009. ومنذ ذلك الحين، عملنا على تحسين صفحات نتائج البحث لمحركات البحث هذه بواسطة ميزات جديدة مثل التوافق مع الجوال وخيارات تنسيق إضافية وأشكال جديدة للإعلانات. يُسعدنا أن نعلن أننا الآن أيضًا بصدد اتخاذ بعض الخطوات لإجراء تحديثات من حيث الشكل والأسلوب على محركات البحث المخصصة التقليدية التي تضمّن النتائج في iframe في مواقع الناشرين أو تستضيف صفحات النتائج على Google.

وعلى مدى الأشهر القادمة، سوف تشهد تغييرات في عرض صفحات نتائج البحث تسمح بتكوين انطباع إيجابي لدى مستخدمي موقعك عبر تجربة غنية واضحة وسهلة الاستخدام. وإذا راقبت الأرباح التي تحققها من محرك البحث عبر AdSense للبحث، فقد تلاحظ أيضًا وجود تغييرات في أداء إعلاناتك. إننا نعمل على تحسين مدى صلة الإعلان بموضوع بحث المستخدمين من خلال تنسيقات وأشكال إعلانات جديدة، مع الاستمرار في منع النقرات غير المقصودة. ولا يلزم اتخاذ أي إجراء من جانبك بالنسبة إلى هذه التحديثات.

إذا كنت ترغب في إضافة وظيفة البحث إلى موقعك وتنفيذ خطواتك الأولى باستخدام البحث المخصص، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وإنشاء محرك بحث مخصص جديد في علامة التبويب "إعلاناتي" في واجهة AdSense الجديدة.

نشرها فؤاد حويك، فريق AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن