Home » » واجهة جديدة لمركز المساعدة

واجهة جديدة لمركز المساعدة

بمرور الأعوام تطور برنامج AdSense وتطور كذلك مركز المساعدة من أجل الإجابة عن أسئلتك وتوفير مزيد من المعلومات عن برنامج AdSense. وقد تزايدت صعوبة التنقل في مركز المساعدة بسبب التحديثات المتواصلة وإضافة المقالات بشكل دوري. واليوم، يسعدنا أن نعلن عن إعادة تصميم مركز المساعدة، بشكل يسهل عليك الدخول إلى المواد التي تجيب عن أسئلتك.  وكذلك إنه من دواعي سرورنا أن نشاركك بعض التغييرات التي أجريناها على مركز المساعدة ليصبح أكثر سهولة للمستخدم. 

من خلال الشكل الجديد، يمكنك التنقل بسرعة خلال المواضيع إلى الإجابات، وفي شريط التنقل الأيمن ستظهر جميع المقالات المرتبطة بالموضوع نفسه. وكذلك سيصبح التنقل أسرع بفضل الروابط المتوفرة بالأعلى والتي توضح كيفية التقدم خلال المواضيع. إضافةً إلى ذلك، فقد تمت إعادة تنظيم مقالات المساعدة بناءً على المهمة التي تحاول إنجازها. ونأمل في أن تساعدك هذه الإجراءات في تقليل الوقت المستغرق للعثور على المقالة التي تبحث عنها، وفي أن تجعل عملية البحث عن المحتوى أكثر سهولة، وكذلك في معرفة مزيد من المعلومات عن AdSense.

في الشكل الجديد ستدرك أن هناك أربعة أقسام منفصلة:
  • "معلومات عن AdSense" ويحتوي على جميع مقالات المساعدة مقسمةً حسب الفئة.
  • "حل مشكلة" وهو مخصص للناشرين الذين يبحثون عن إجابة سؤال محدد.
  • "معلومات إضافية" في شريط التنقل الأيسر، ويحتوي على مزيد من المعلومات المفيدة عن AdSense.
  • "الخطوات الأولى" في شريط التنقل الأيمن ويحتوي على معلومات أساسية عن AdSense وكيفية البدء.
لأسباب أمنية، تتطلب بعض النماذج من الناشرين تسجيل الدخول. وبالتالي، فإننا ننصح بتسجيل الدخول إلى الحساب أثناء زيارة مركز المساعدة، وخاصةً في قسم "حل مشكلة".

في الأسابيع القادمة، قد تلحظ مزيدًا من التغيير في التصميمات والأشكال، بما يساعد على تحسين انطباعك عن مركز المساعدة. وجنبًا إلى جنب مع التنظيم الجديد لمركز المساعدة، فإننا نأمل في أن تساعد هذه التغييرات المستمرة في التصميم على تحسين انطباعك عن التعلُّم في مركز المساعدة وإضفاء مزيد من المتعة والفاعلية والإفادة عليه.

نشرتها أوزجي كوكتشو - قائدة فريق مركز مساعدة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن