Home » » زيادة عدد جمهورك مع +Google

زيادة عدد جمهورك مع +Google


نحن في Google نساعدك على زيادة عدد جمهورك من خلال وصلك بمستخدمين جدد. قدّمنا لك زر 1+ ليتميز موقعك أثناء البحث وليتمكن المستخدمون من مشاركة المحتوى على +Google بسهولة. ولكن، في بعض الأحيان قد ترغب في الانضمام إلى المحادثات ومشاركة المحتوى في المكان المناسب - ساحة المشاركات.

اليوم نقدّم لك صفحات +Google للأنشطة التجارية كمجموعة من الأدوات والمنتجات التي ستساعد على زيادة عدد جمهورك. وتتمحور هذه الخدمات حول صفحات +Google كهوية لموقعك على +Google.


صفحات +Google: التواصل مع الأشخاص المناسبين
لتعزيز موقعك على +Google عليك أولاً إنشاء صفحة من صفحات +Google. ومن خلال هذه الصفحة يمكنك التواصل مع زوار صفحتك أو توجيههم إلى موقعك للاطلاع على آخر المستجدات، أو إرسال رسائل مخصصة لمجموعة من الأشخاص، وكذلك متابعة تزكيات 1+ التي حصلت عليها في جميع أنحاء الإنترنت. صفحات +Google ستساعدك  في بناء علاقات تواصل مع المستخدمين وتشجيعهم على قضاء وقت أطول في التفاعل مع المحتوى الخاص بك.

صفحات +Google هي قلب مشروع +Google للأنشطة التجارية
 
دردشات الفيديو الجماعية
أحيانًا ربما ترغب في الدردشة مع المستخدمين وجهًا لوجه. على سبيل المثال، إذا كانت مدونتك تختص بالأكل، فربما ترغب فى استضافة "شيف" ليتكلم عن وصفته المشهورة، أو إذا كنت تدير موقع لتقييم الأزياء، فإن أخصائية في التجميل قد تكون مناسبة لشرح كيفية وضع المكياج أو أشياء أخرى. دردشات الفيديو الجماعية تجعل من السهل القيام بذلك، من خلال توفير دردشة فيديو عالية الجودة مع ما يصل إلى تسعة أشخاص وبنقرة واحدة. يمكنك استخدام دردشات الفيديو الجماعية للندوات المباشرة أو الأخبار العاجلة أو ببساطة لتتعرف أكثر على الناس، وكل هذا في الوقت الفعلي.


دردشات الفيديو الجماعية تسمح لك بالتواصل مع عملائك وجهًا لوجه

الدوائر
تتيح لك الدوائر تنظيم متابعي صفحتك في مجموعات صغيرة. ومن ثم يمكنك مشاركة رسالة معينة مع المجموعة المناسبة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء دائرة بها أكثر عملائك ولاءً وتقديم عروض محتوى حصرية لهم.


شارة + Google: زيادة عدد جمهورك في +Google 

لمساعدة المستخدمين في العتور على صفحتك وبدء المشاركة معك،  هناك زران يمكنك إضافتهما إلى موقعك من خلال زيارة صفحة  أداة تهيئة شارات +Google


رمز +Google هو رمز صغير يربط بصفحتك مباشرة
سوف نطلق شارة +Google في الأيام القادمة. هذه الشارة ستسمح للأشخاص بإضافة صفحتك إلى دوائرهم دون الحاجة إلى مغادرة موقعك، وتسمح لهم بالحصول على آخر التحديثات من موقعك من خلال +Google.



تعزيز إمكانيات  +1 وتمييز موقعك في بحث  Google
يمكنك
 أيضًا ربط موقعك بصفحتك في  Google+حيث ستظهر كل إجراءات 1+ -- من صفحتك الخاصة، وموقعك على الإنترنت، ونتائج البحث -- سوف يتم تجميعها وستظهر كمجموعة واحدة. ويمكن للزوار المحتملين مشاهدة كل التوصيات التي تلقاها موقعك، سواء كانوا يطلعون على نتائج البحث، أو موقعك على الإنترنت، أو الصفحة الخاصة بك، وهذا يعني أن اقتراحات  +1سوف تصل ليس فقط للأربعين مليون من مستخدمي + Google، ولكن إلى جميع الناس الذين يأتون الى البحث في كل يوميمكنك ربط موقعك على الصفحة الخاصة بك إما باستخدام شارة +  Googleأو مع مقتطف برمجي لتهيئة هذا الأمر، يمكنك زيارة صفحة  أداة تهيئة شارات +Google


جلب  +Google إلى كل خدمات ومنتجات  Google
رؤيتنا النهائية لـ +Google هي تحويل تجربة Google بالكامل -- نسج الهوية والمشاركة من جميع منتجاتنا. اعتبارًا من اليوم، نطلق ميزة جديدة تجريبية لمجموعة صغيرة من الناشرين المؤهلين، وهي الربط المباشر في +Google  -- وسيلة سهلة لجمهورك  للعثور على صفحتك في +Google عند  البحث في Google.  إذا كنت قد ربطت صفحتك بموقعك وكنت مؤهلا، وعندما يبحث شخص ما عن اسم موقعك بعلامة "+" فإن الربط المباشر سوف يرسل ذلك الشخص إلى صفحتك مباشرة. على سبيل المثال، حاول البحث عن +YouTube   في Google 
كما سيطلب من المستخدمين إضافة الصفحات التي يعثرون عليها تلقائيا من خلال الربط المباشر إلى دوائرهم.


ميزة الربط المباشر تبدأ بملء الاقتراحات أثناء كتابة عبارات البحث في Google.com

مجرد البداية
نحن نريد
 مساعدتك في تعزيز موقعك على Googleفي أقرب وقت ممكن، لذلك نفتح تجربة ميدانية لصفحات+Google للجميع اليوم. إنشاء صفحة +Google  لا يستغرق سوى بضع دقائق.  لتبدأ، عليك إنشاء ملف شخصي في +Google . إذا لم يكن لديك حسابGoogle ، فإن عملية الانضمام سهلة وسريعة.  وإذا كنت تبحث عن الإلهام، اطلع على بعض المواقع التي بدأت بالفعل في إعداد صفحاتها :

Partner LogosBurberryHMMacysPepsiABC NewsAmazonAssassins_CreedATTBreaking_NewsOrangeDC_ComicsDellNBC_NewsGol_Linhas_aerasKiaLOrealMarvelNYTimesPiagetShadyTmobileToyotaUniqloVirgin


لمعرفة المزيد حول
 كيفية عملGoogle+ مع موقعك، راجع موقع +Google للأنشطة التجارية.  نحن في البداية الآن، ولدينا العديد من الميزات المقررة للأسابيع والأشهر المقبلة. لمواكبة أحدث الأخبار والنصائح، تفضل بإضافة صفحة +Google للأنشطة التجارية  إلى دوائركإذا كان لديك أفكار حول كيفية تحسين Google+ لموقعك، يسعدنا أن نسمع منك.

نشرها
 Dennis Troper  مدير إدارة المنتجات، صفحات +Google

Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن