Home » » تحديثات على واجهة AdSense للجوال وإصدار النطاق الترددي المنخفض

تحديثات على واجهة AdSense للجوال وإصدار النطاق الترددي المنخفض

إذا كنت قد جربت استخدام واجهة AdSense المحسَّنة للجوال التي أطلقناها في شهر أيار (مارس)، فأنت تعرف بالتأكيد أن هذه الواجهة توفر لك وصولاً سريعًا إلى المعلومات المهمة من داخل حسابك، بما في ذلك الأرباح والتقارير الأساسية وبعض التنبيهات، بدون الحاجة إلى Flash. واعتبارًا من اليوم، يمكنك الدخول إلى هذه الواجهة نفسها من معظم متصفحات الأجهزة المكتبية كإصدار ذي نطاق ترددي منخفض، وهذا الأمر بالتأكيد مفيد إذا كنت تستخدم اتصالاً بالإنترنت يتسم بالبطء. يمكنك التبديل بين الإصدارات المختلفة بالنقر على روابط "كلاسيكي / نطاق ترددي منخفض" في أعلى يسار الشاشة. تجدر الإشارة إلى أنه يتم حفظ تفضيلاتك المتعلقة بإصدارات الجوال والإصدارات المكتبية. على سبيل المثال، في حالة الدخول إلى إصدار النطاق الترددي المنخفض من جهازك المكتبي، سنعرض لك هذه الواجهة أولاً في المرة القادمة التي تسجل فيها الدخول إلى حسابك.

عند استخدام واجهة الجوال أو إصدار النطاق الترددي المنخفض والانتقال إلى علامة التبويب "الرئيسية"، ستتمكن من مشاهدة أرباحك المقدرة والنهائية، فضلاً عن روابط سريعة للتقارير القياسية والمحفوظة وكذلك تنبيهات الحسابات. في علامة التبويب "التقارير"، ستجد تقارير سريعة (بيانات مجمعة على مدار 7 أيام، 30 يومًا، الشهر الحالي، الشهر الماضي) وتقاريرك المحفوظة. وفضلاً عن هذا، فلديك الآن مؤشرات أكثر حول أرباحك حيث يمكنك استعراض مشاهدات الصفحة والنقرات ونسبة نقر إلى ظهور الصفحة وتكلفة النقرة والأرباح لكل 1000 مرة ظهور للصفحة والأرباح المقدرة، كل ذلك في جدول أسفل الرسم البياني للأرباح.

انتظر مزيدًا من الميزات الجديدة في المستقبل القريب. وفي هذه الأثناء، ننصحك بتجربة واجهة AdSense المحسنة للجوال وذات النطاق الترددي المنخفض. وكالمعتاد دائمًا، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات في مركز المساعدة.

نشرها: ويليام تشانج - بقسم هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن