Home » » نصائح السياسات - إنشاء محتوى متميز وقيِّم

نصائح السياسات - إنشاء محتوى متميز وقيِّم

لقد استمتعنا بقراءة جميع التعليقات من مقالة المدونة بخصوص المحتوى المناسب لجميع أفراد العائلة. واليوم نرغب في إلقاء بعض الضوء على كيفية توسيع نشاطك التجاري وجذب مزيد من الزوار عن طريق إنشاء مواقع تضم محتوىً متميزًا وقيمًا. هذا الموضوع هو أحد المواضيع التي يثار عليها أكبر قدر من الأسئلة بخصوص السياسات من الناشرين، وغالبًا ما يُساء فهمه بسبب الاختلاف في وجهات النظر بخصوص ما يتم اعتباره محتوى متميزًا وملائمًا.

تعتبر عملية إنشاء موقع مفيد وغني بالمعلومات أمرًا أساسيًا في نموذج النشاط التجاري في برنامج AdSense وذلك لتحقيق زيادة في أرباح الناشرين على المدى الطويل وكذلك للحفاظ على جودة الشبكة. ولا تقتصر مساهمة هذا الأمر في تحسين انطباع المستخدم بحيث تطول مدة بقائه لتصفح الموقع والنقر على الإعلانات الملائمة فحسب، بل يساعد أيضًا في الحفاظ على حسابك في حالة جيدة. يساعد مشرفو المواقع الذين ينجحون في وصف محتوى الموقع بوضوح ودقة في تقديم انطباع أفضل للمستخدمين وبالتالي يؤثر ذلك إيجابًا في ترتيب مواقعهم مقارنةً بمن يهدرون أوقاتهم في البحث عن ثغرة يمكن استغلالها في إرشادات الجودة.

تجدر الإشارة إلى أن عملية نسخ المحتوى من مواقع أخرى أو إنشاء محتوى بصورة آلية أو إعادة صياغة المحتوى من إصدارات أخرى واستغلال هذه النوعية من الصفحات للحصول على كسب مادي دون الحصول على إذن أو دون توفر الحقوق القانونية اللازمة تعتبر كلها انتهاكًا لسياسات البرنامج. في حالة رؤية مقالة تضم محتوىً شيقًا من وجهة نظرك لمشاركته، أو كنت متحمسًا له على وجه الخصوص فتجنب نسخه. يمكنك كتابة رأيك الشخصي بخصوص هذا الموضوع بدلاً من نسخه. إننا نحب مشاهدة المحتوى الأصلي المميز الذي تنشئُه، كما أنه تبين لنا أن أكثر الشركاء نجاحًا هم الذين قدموا محتوىً متميزًا.

بعض الأشياء الأخرى التي يلزم مراعاتها هي عملية تنسيق موقعك بصورة بديهية بقدر الإمكان وتجنب تصميم عناصر الموقع بما يتسبب في تشويش المستخدم، مما يؤدي إلى احتمال نقره على إعلاناتك دون قصد أو إلى زيادة مرات الظهور على نحو مفتعل. تحظر سياساتنا بشأن المحتوى المميز عملية حشو أي صفحة بكلمات رئيسية مصممة فقط للتلاعب بنظام الاستهداف وليس لها أي علاقة بمحتوى الصفحة أو نوعية الجمهور. ويؤدي اتباع هذا الأسلوب إلى سوء مطابقة الإعلانات، وإلى تكوين انطباع سلبي لدى المستخدم كذلك. إن إضافة محتوى مميز وخدمات فريدة إلى موقعك تساعد المستخدمين على تذكر القيمة المضافة في موقعك كما أنها تدفعهم إلى زيارة موقعك مرةً أخرى.

عند إنشاء موقع، احرص على أن يكون هدفك هو إرضاء المستخدم، ولا يقتصر تفكيرك على الترتيب في محرك البحث أو كيفية توليد مزيد من النقرات على الإعلانات. في Google، شعارنا هو "إرضاء المستخدم يتصدر أولوياتنا ويتبعه أي شيء آخر"، وإننا نأمل في أن تنجح في تنمية نشاطك التجاري معنا عن طريق استخدام الشعار نفسه. ساعدنا في توفير بيئة نزيهة ومتوازنة في شبكة AdSense، حيث يتحقق النفع والازدهار للناشرين والمستخدمين والمعلنين.

نشرها أروديا مهارتيانتو، فريق سياسات AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن