Home » » أيام الجمعة الاجتماعية: مساعدة موقعك على تحقيق التميُّز باستخدام زر 1+

أيام الجمعة الاجتماعية: مساعدة موقعك على تحقيق التميُّز باستخدام زر 1+

بينما تستمر +Google في التطور والازدهار، فقد أصدرنا عددًا من الميزات والأدوات لمساعدتك في التفاعل مع المستخدمين بطرق جديدة. لقد سمعنا من الناشرين أنهم يرغبون في التأكد من تهيئتهم بطريقة مناسبة على +Google، لذلك نستعد لبدء سلسلة أيام الجمعة الاجتماعية على مدونتنا مباشرةً. يتمثل هدفنا في مساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من +Google، واكتشاف طرق للوصول إلى شرائح جديدة من الجمهور، واستخدام مواردنا لاتخاذ القرارات المستندة إلى البيانات. 

وحتى إذا كنت قد بدأت استخدام +Google، فسنشجعك على المتابعة خلال الأسابيع القليلة القادمة؛ وذلك للتأكد من أنك تستخدم أدواتنا الاجتماعية بشكلٍ مثالي مع موقعك الإلكتروني ونشاطك التجاري. وفي الوقت الحالي، سنعمل على بدء سلسلتنا مع استعراض زر 1+، وسنوضح لك كيف يمكنك تتبع تأثيره باستخدام أدوات مشرفي المواقع.

يساعدك زر 1+ على توسيع نطاق جمهورك من خلال السماح للمستخدمين بتزكية محتواك إلى أصدقائهم وجهات اتصالهم. فعندما ينقر مستخدم على زر 1+ في موقعك، سيتمكن من مشاركة رابط موقعك مع جهات اتصاله عبر ساحة المشاركات في +Google. وهذا بدوره قد يساعدك على توسيع مدى وصولك؛ بحيث لا يقتصر على معجبيك فقط، وإنما يمتد إلى دوائر أصدقائهم. تأكد من وضع زر 1+ في صفحاتك؛ حتى يمكن للمستخدمين تأييد محتواك - ونوصي بمواقع مثل رأس الصفحات وتذييلها، واحرص على وضعه أيضًا في الصفحات التي عادةً ما تتم مشاركتها بشكلٍ متكرر، مثل المقالات أو صفحات المنتج. 

إضافةً إلى ذلك، ستظهر مقترحات 1+ لأصدقاء المستخدمين وجهات اتصالهم في نتائج بحث Google.ae الملائمة، والتي قد تساعد موقعك على تحقيق التميُّز. على سبيل المثال، لنفترض أن هاني معجب بمحتواك، وينقر على الزر 1+ في موقعك. عندما تسجّل سالي - صديقة هاني - الدخول إلى حسابها في Google، وتجري بحثًا على Google.ae يشمل موقعك في النتائج، فقد يظهر لها تعليق توضيحي أسفل موقعك يخبرها أن هاني قد زكى موقعك باستخدام زر 1+. قد يساعد هذا التعليق التوضيحي على إبراز مدى تميُّز موقعك بالنسبة إلى سالي؛ نظرًا لأنه وثيق الصلة بها على نحوٍ شخصي. وبشكلٍ عام، عندما يرى الزائرون المحتملون مقترحات من أصدقائهم وجهات الاتصال التابعة لهم ضمن نتائج بحث Google، قد تلاحظ زيادة وتحسنًا أكبر في عدد الزيارات الواردة من Google.

وهكذا، كيف يبدو أداء زر 1+ بالنسبة إليك حتى الآن؟ يمكنك اكتشاف ذلك باستخدام أدوات مشرفي المواقع مع هذه التقارير الثلاثة:

  1. النشاط: عرض العدد الإجمالي للمرات التي يتم فيها اقتراح صفحاتك باستخدام زر 1+.
  2. الجمهور: الاطلاع على معلومات مجمعة ومجهولة المصدر حول الأشخاص الذين اقترحوا صفحات موقعك باستخدام زر 1+، بما في ذلك العدد الإجمالي للمستخدمين الفريدين، ومواقعهم، وأعمارهم، وأجناسهم. 
  3. تأثير البحث: مقارنة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) المتعلقة بمرات الظهور التي تمت تزكيتها على شبكة البحث باستخدام زر 1+ بنسبة النقر إلى الظهور العامة لجميع مرات الظهور لتحديد مدى تأثير زر 1+ على أداء موقعك. 


يمكنك بدء استخدام زر 1+ في صفحاتك اليوم - فما عليك سوى إنشاء مقتطف شفرة قصير، ولصقه بشفرة HTML في موقعك، كما تفعل مع شفرة الإعلان في AdSense. ستتمكن أيضًا من تخصيص حجم وتخطيط موقعك. ‏للحصول على مساعدة بشأن استخدام زر 1+، انتقل إلى الأسئلة الشائعة لمشرفي المواقع من +Google.

نشكرك على الانضمام إلينا في مشاركتنا الأولى لأيام الجمعة الاجتماعية. في الأسبوع القادم، سنتناول مناقشة صفحات +Google لنشاطك التجاري، وكيفية الإعداد بشكلٍ مثالي.

نشرتها: أرلين لي - فريق Inside AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن