Home » , » أيام الجمعة المخصصة للشبكات الاجتماعية: استخدام الصور لتحقيق انطباع أكثر ثراءً

أيام الجمعة المخصصة للشبكات الاجتماعية: استخدام الصور لتحقيق انطباع أكثر ثراءً


ها قد هلت عطلة نهاية الأسبوع، وحان وقت المقالة الجديدة في سلسلة "أيام الجمعة المخصصة للشبكات الاجتماعية"! تصحبك هذه السلسلة الأسبوعية في جولة عبر أفضل الممارسات والنصائح لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من Google+‎ لموقعك على الويب. 

بما أنك كنت تنشر محتوىً جديدًا على صفحة +Google ومن المحتمل أنك كنت تستخدم تطبيق +Google للجوال، فربما تكون قد لاحظت أن موقع Google+‎ يمثل نظامًا أساسيًا مرئيًا إلى حدٍ كبير. وقد تبيّن لصحيفة فاينانشال تايمز أن الصور ومقاطع الفيديو تحقق أعلى مشاركة على صفحة+ لهذه الصحيفة، كما وردت إلينا تعليقات مماثلة من ناشرين آخرين. وسنطلعك اليوم على نصيحة حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من الطبيعة المرئية لهذا النظام الأساسي بما يساعدك في زيادة التفاعل مع المحتوى الذي تقدمه.

لنشر رابط إلى مقالة أو صفحة من موقعك على الويب، ربما تستخدم حاليًا خيار "إرفاق رابط" على صفحة+ حتى يمكنك لصق عنوان URL للمقالة المطلوبة. وعند النشر بهذه الطريقة، ستظهر صورة مصغّرة صغيرة لصورة من تلك المقالة بجوار معاينة للنص، أو رمز ملائم. كما سيتوفر لك الخيار عندئذٍ لنشر تعليقات إضافية بأعلى المحتوى قبل مشاركته. 

من وقت لآخر، بدلاً من إرفاق الرابط وحسب، جرِّب نشر الصورة من المقالة كمحتوى رئيسي على صفحة+. وبعد ذلك، في حقل "إرسال تعليق" أعلاه، أدخل الوصف مع رابط مختصر إلى المحتوى الكامل. ويسمح هذا الإجراء للمستخدمين بمشاهدة إصدار أكبر للصورة المأخوذة من المقالة، كما يمكن أن يلفت انتباههم إليها، في حين يعمل الرابط المختصر أعلى الصورة على توجيه المستخدمين إلى تلك المقالة في موقعك على الويب للاطلاع على محتواها كاملاً. 

في ما يلي مقارنة جنبًا إلى جنب للشكل الذي يظهر به هذان المنهجان أثناء صياغة مشاركة لنشرها على صفحة+:

الرابط كمرفق        


الصورة مصحوبة بالرابط 

جرِّب هذا الأسلوب لبعض مشاركاتك، واعرف مدى المساعدة التي يمكنه تقديمها لك في تكوين انطباع أكثر ثراءً على صفحة+. هل حالفك التوفيق عند نشر الصور، أو هل لديك نصائح أخرى يمكنك إطلاعنا عليها حول صفحات+؟ 

احرص على زيارة مدوّنتنا مرة أخرى في الأسبوع المقبل؛ حيث سنناقش التحقق من صفحة+. في هذه الأثناء، لا تتردد في التوجه إلى صفحة+ لبرنامج AdSense  لتبادل الأفكار حول المحتوى المنشور اليوم مع غيرك من القراء. 

نشرتها: أرلين لي - فريق Inside AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن