Home » » أيام الجمعة الاجتماعية: إنشاء صفحة +Google للاتصال بالمستخدمين

أيام الجمعة الاجتماعية: إنشاء صفحة +Google للاتصال بالمستخدمين

مرحبًا بك مرة أخرى في سلسلة أيام الجمعة الاجتماعية؛ حيث نقدم نصائح للإعداد المثالي على +Google كل أسبوع. في الأسبوع الماضي، شاركنا أفضل الممارسات المتعلقة بوضع أزرار 1+ على موقعك وتتبع أدائها. واليوم، سننتقل إلى إنشاء صفحة +Google في موقعك. 

صفحة +Google عبارة عن المركز الذي يشير إلى هوية موقعك على Google، وتوفر عددًا من الأدوات لمساعدتك في الوصول إلى الجماهير بطرق جديدة. في صفحتك على +Google، يمكنك مشاركة مقالاتك، وصورك، ومقاطع فيديو YouTube، وحتى استضافة جلسات البث المباشر. ستتضمن صفحتك على +Google زر 1+ الذي يمكن للمستخدمين النقر عليه لتزكية موقعك. فكّر في صفحتك على +Google كطريقة للتكامل مع موقعك، مما يسمح لك بزيادة معدل جذب المستخدمين وقياسه قبل توجيه المستخدمين مرة أخرى إلى صفحاتك لمعرفة المزيد عن محتواك الرائع. يُعد إنشاء صفحة +Google أمرًا بسيطًا، ولا يستغرق سوى دقائق معدودة. 

بعد إعداد صفحتك على +Google، تأكد من إعداد خطة للمحتوى ونشرها بانتظام.
تعد استضافة جلسات Google+ Hangout المنتظمة إحدى الطرق الرائعة للتفاعل مع المستخدمين عبر صفحتك على +Google. وجلسات Hangout عبارة عن جلسات دردشة فيديو مجانية متعددة الأشخاص بحيث تتضمن ما يصل إلى 10 أشخاص يمكنهم مساعدتك في الاقتراب من المستخدمين بصورةٍ أكبر، بصرف النظر عن موقعك على مستوى العالم. نعلم جميعًا أن التحدث وجهًا لوجه قد ينقل معلومات أكثر من مجرد كتابة الرسائل؛ لذلك فكر في استضافة دورات عبر جلسة Hangout إذا كنت تعرض موقعًا مرتبطًا بهواية، أو تدعو قراء دائمين لمناقشة محتوى حديث نشرته. 

ويتوفر لك أيضًا خيار بث جلسة hangout إلى العالم عبر جلسة Hangout على الهواء. مازال بإمكان - ما يصل إلى 10 أشخاص - المشاركة بفعالية، ولكن يمكن لأي شخص الاستماع إلى الجلسة من خلال مشاهدتها عبر البث المباشر في صفحتك على +Google، أو قناتك على YouTube أو حتى موقعك. وسيتم تلقائيًا تسجيل كل جلسة Hangout على الهواء وحفظها على قناتك على YouTube؛ حتى يمكنك تعديل المحتوى ومشاركته بعد ذلك. وسواء أكنت ترغب في إجراء مقابلة مع خبير، أو إجراء جولة وراء الكواليس في نشاطك التجاري، أو فقط مشاركة محتواك مباشرةً مع جمهور من مختلف أنحاء العالم، فإن جلسات Hangout على الهواء تتيح لك الاتصال بالمستخدمين بطريقة جديدة.


لإنشاء صفحة +Google في موقعك وبدء استخدام جلسات Hangout، سجّل الدخول إلى ملفك الشخصي على +Google، ثم اتبع الإرشادات البسيطة. ‏ستتمكن من إدخال تفاصيل حول موقعك، وتحميل صورة ملفك الشخصي؛ حتى يمكن للمستخدمين التعرف عليك. لمزيد من المعلومات عن الخطوات الأولى في استخدام صفحات +Google، يُرجى زيارة مركز مساعدة +Google

لا تتردد في مشاركة تعليقات حول هذه المقالة وخبرتك في استخدام جلسات Hangout على صفحتنا في +AdSense. وبعد ذلك، انضم إلينا هنا الأسبوع القادم للتعرف على مقالة الجمعة الاجتماعية القادمة؛ حيث سنعرض لك كيف يمكن لعملية التحقق من صفحتك على +Google مساعدتك في رفع مستوى الرؤية. 

نشرتها: أرلين لي - فريق Inside AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن