Home » » مع 1+ أصبحت الآن الإعلانات الصورية أكثر ملاءمةً

مع 1+ أصبحت الآن الإعلانات الصورية أكثر ملاءمةً


 لقد أعلنّافي وقت سابق من الأسبوع الجاري عن العديد من الإضافات المثيرة التي أُلحقت بميزة Google+‎. ونودّ أن نعلن الآن عن إضافة أخرى لناشري AdSense، ألا وهي زر 1+ على شبكة Google الإعلانية. 

وبدايةً من شهر أكتوبر (تشرين الأول)، سيبدأ زر 1+ في الظهور في الإعلانات الصورية على موقعك. ومن خلال نقرة واحدة، سيتمكن الأشخاص الآن من تزكية إعلانات محددة وإتاحتها للظهور بصورة أكبر لاتصالاتهم الاجتماعية.  إننا نؤمن بأن هذه الاقتراحات قد تؤدي إلى جذب انتباه القراء إلى الإعلانات على موقعك بصورة أكبر مما يؤدي إلى مزيد من النقرات وارتفاع العائد الذي تجنيه بمرور الوقت.

على سبيل المثال، سوزان تشاهد إعلانًا لعرض قيم بشأن رحلات الطيران.  لقد زكت الإعلان باستخدام زر ‪1+، لاعتقادها بأن أصدقاءها قد يقدرون هذا العرض. الآن عندما يسجل أصدقاء سوزان ومعارفها دخولهم إلى Google، سيكون بإمكانهم مشاهدة صورة سوزان في أسفل الإعلان، مع ملاحظة تفيد بأنها زكّت الإعلان باستخدام زر ‪1+.

سيظهر زر 1+ وتظهر الاقتراحات أسفل الإعلانات الصورية.

سيزداد أيضًا احتمال مشاهدة الإعلان من قِبل أصدقاء سوزان ومعارفها. على الرغم من عدم وجود تغيير في آلية مزاد الإعلانات، إلا أنه سيتم الآن إدراج الإعلان في المزاد للصفحات التي يزورها أصدقاء سوزان، فكما هو معروف أن المقترحات المقدّمة من الأصدقاء قد تكون دلالةً قوية على ملاءمة الإعلان.

‏‫ستكون ميزة زر 1+ بمثابة علامة بارزة إضافية للمساعدة في تحديد مدى ملاءمة أحد الإعلانات. وستظل الفرصة سانحة لجميع الإعلانات المؤهلة للتنافس في مزاد الإعلانات، كما أننا سنستمر في عرض الإعلانات التي تحقق لك أكبر قدر من الأرباح. لا يتم حساب نقرات زر 1+ كنقرات على الإعلانات. وعلى الرغم من أنك لن تتلقى أي عائد مقابل النقرات على زر 1+، إلا أن ميزة زر ستساعد برنامج AdSense على عرض مزيد من الإعلانات المفيدة لمستخدمي موقعك، مما يحقق ارتفاعًا في العائد بمرور الوقت.



على الجوال، سيظهر زر ‪+1 مكان الشعار "g"، وستظهر المقترحات لعدة ثوانٍ، ثم تتلاشى.


سيبدأ زر 1+ في الظهور على الإعلانات الصورية في كلٍّ من AdSense للمحتوى وAdSense لمحتوى الجوال بالأشكال التالية: الإعلانات المصورة، وإعلانات صور gif المتحركة، وإعلانات الفلاش. إذا كنت تفضل عدم السماح باستخدام ميزات 1+ والملاحظات المرتبطة بالشبكة الاجتماعية في الإعلانات الصورية على صفحاتك، يمكنك  تعطيل البدء اليوم عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على google.com/adsense.

تصبح الإعلانات الصورية أكثر فعاليةً عندما يتسنّى للأشخاص معرفة جهات اتصالهم التي اختارت تزكية الإعلانات؛ مما يؤدي إلى توفير تجربة إعلانية أفضل وتحقيق عائد أعلى لك.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات عن زر 1+ في الإعلانات الصورية، يرجى زيارة مركز مساعدة AdSense‏‎.

كريستيان أوستلين، مدير المنتج
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن