Home » » تعديل التقارير المحفوظة وجدولتها في الواجهة الجديدة

تعديل التقارير المحفوظة وجدولتها في الواجهة الجديدة

يسعدنا أن نُطلعك على تحسين تم إدخاله مؤخرًا على واجهة AdSense الجديدة، وتم تطويره بناءً على الطلبات المقدمة من ناشرينا لتحقيق مزيدٍ من الكفاءة في إدارة حسابك؛ حيث أصبح بإمكانك الآن تعديل التقارير المحفوظة وجدولتها. وتسمح لك هذه الميزة بإعداد تقارير مخصّصة سيتم إرسالها تلقائيًا إليك بالبريد الإلكتروني بشكلٍ يومي أو أسبوعي أو شهري.


عند عرض أحد التقارير في حسابك، يمكنك تحديد الزر "حفظ التقرير" أعلى الرسم البياني ثم تحديد إعداداتك المفضلة. وإذا كنت بحاجة إلى تعديل التقرير أو تغيير إعدادات الجدولة، فما عليك سوى النقر على "إدارة" بجوار قسم "التقارير المحفوظة" في شريط التنقل.


إذا سبق لك استخدام التقارير المحفوظة في الواجهة القديمة، فيُرجى العلم بأننا نعمل حاليًا على تطوير أداة لمساعدتك في استيراد هذه التقارير المحفوظة في الواجهة الجديدة بكل سهولة. وسنحرص بالتأكيد على إعلامك فور توفر هذه الأداة؛ و‏‫لك مطلق الحرية في إعادة إنشاء تلك التقارير حاليًا، إلا أنه يمكنك - بالطبع - الانتظار لحين توفر الأداة المشار إليها. 


بفضل إطلاق هذه الميزات، نأمل أن تتمكن من تخصيص الطريقة التي تحلّل بها المعلومات وتتلقاها حول أدائك الإعلاني بشكلٍ أفضل. أخبرنا عن رأيك!


نشرها: سيمون بودين ولويس كولارد - هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن