Home » , » تحسينان إضافيان في التقارير لمساعدتك في الاطلاع بشكلٍ متعمق على أرباحك في AdSense

تحسينان إضافيان في التقارير لمساعدتك في الاطلاع بشكلٍ متعمق على أرباحك في AdSense

في الأسابيع الماضية، واصلنا التوكيد على الميزات في علامة التبويب "تقارير الأداء" وتحسينها لتزويدك بأكبر عدد ممكن من الأدوات بما يسمح لك باستيعاب الأرباح التي تحققها من البرنامج. ونحن نركّز جهودنا بصفةٍ خاصة على التحسينات التي تتيح لك التعرّف على سبب تقلبات الأرباح وكذلك النواحي التي تدر عليك الأرباح. ومع وضع هذه الأهداف نصب أعيننا، يسعدنا الإعلان عن تطورين جديدين لجميع الناشرين:

سجلّ الأحداث

يمكنك الآن ملاحظة علامات صغيرة على الرسوم البيانية للتقارير، بما يشير إلى إجراءات اتخذتها من قبل وربما تكون قد أثرت في الأرباح. على سبيل المثال، إذا عمدت إلى منع فئة إعلانات من صفحات موقعك يوم الثلاثاء الماضي، ثم أنشأت إعلان ليدربورد جديدًا في اليوم التالي، فستلاحظ تمييز هذين الإجراءين في التقارير إلى جانب عرض تفاصيل لهما ضمن الرسم البياني. جرّب هذه الميزة عن طريق الانتقال إلى علامة التبويب "تقارير الأداء" والنقر على الزر "الأحداث" أسفل محدّد النطاق الزمني مباشرةً.


تضمين الأرباح المحققة من الأجهزة اللوحية في تقرير "وسطاء عرض الإعلان"

في تموز (يوليو) الماضي، كنا قد أطلقنا تقرير "‏‫وسطاء عرض الإعلان" حتى يمكنك تحليل الأرباح استنادًا إلى نوع الجهاز الذي استخدمه الزوّار في الوصول إلى موقعك. والآن، أصبح بمقدورك عرض الأرباح المحققة من مستخدمي الأجهزة اللوحية.  يُشار إلى أن هذه الأرباح قد تم إدراجها سابقًا ضمن الأرباح المحققة من هواتف الجوّال المتقدمة، ولكن بالنظر إلى مؤشرات السوق عن أجهزة الجوّال والأجهزة اللوحية، فإننا اخترنا أن نزوّدك بقدرٍ أكبر من الدقة والتفصيل في هذا التقرير. إذا لاحظت أن قدرًا كبيرًا من الأرباح ينشأ من أجهزة الجوّال و/أو الأجهزة اللوحية، فنوصيك بتحسين موقعك والإعلانات المنشورة بما يتناسب مع مستخدمي الجوّال. 



لا تتردد في إرسال تعليقاتك إلينا وإطلاعنا على رأيك بخصوص هاتين الميزتين الجديدتين!

نشرها: لويس كولارد - هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن