Home » » واجهة جديدة لوحدات الوصلات

واجهة جديدة لوحدات الوصلات

إذا كنت تستخدم وحدات الوصلات، فأنت تُدرك أنها طريقة رائعة للحصول على عائد إضافي من المساحات الصغيرة الفارغة على موقعك. لقد أجرينا بعض التحديثات على هذا النوع من الإعلانات في الماضي، أما اليوم، فنحن نقدم وحدات الوصلات في ثوبها الجديد الرائع. وقررنا أن الآن هو الوقت المناسب لإعادة تقييم تخطيط وحدة الوصلات والصفحة المقصودة حتى نضفي على هذا النوع من الإعلانات المظهر العصري ونعزز أداءه الرائع. وفي ما يلي نظرة عامة على التغييرات.

وحدة الوصلات
لقد وصلت إلى أسماعنا تعليقات من الناشرين تفيد بعدم وضوح مغزى اختيار عرض أربع عبارتٍ في مقابل خمس في وحدات الوصلات. يحدد غالبية الأشخاص أحد هذه الخيارات من خلال تخمين المستوى المتوقع للأداء. ولقد لاحظنا في الحقيقة أن وحدات الوصلات التي تحتوي على أربع عبارات تؤدي أداءً أفضل من تلك التي تحتوي على خمس في معظم الوقت. ونتيجةً لذلك، فإننا نعمل على خفض عدد الموضوعات في جميع وحدات الوصلات إلى أربعة بالنسبة إلى الاتجاهات الأفقية وثلاثة للاتجاهات الرأسية. إذا كنت تستخدم وحدة الوصلات حاليًا، فإن هذا التغيير سيسري تلقائيًا. كما نعمل على زيادة المسافات بين كل عبارة وزيادة حجم الخط المكتوبة به.

صفحة الإعلان
نظرًا للتحول العام الذي تشهده صفحات Google، فإننا نضفي على صفحات وحدات الوصلات المقصودة مظهرًا جديدًا كذلك. إذ يشهد مخطط الألوان والاتجاهات والخطوط وكذلك عدد الإعلان تحديثًا ليبدو كما يلي:

سنتابع العمل على تحسين وحدات الوصلات ونأمل في مشاركة المزيد من الأخبار المثيرة قريبًا! وفي الوقت الحالي، نوصي بمشاهدة هذا الفيديو للتعرف على كيفية تحسين وحدات الوصلات.

نشرها: ويليام تشانج - هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن