Home » » ملخّص البرامج التعليمية لسياسات البرنامج

ملخّص البرامج التعليمية لسياسات البرنامج

استنادًا إلى تعليقاتكم الواردة من مقالات سابقة في المدّونة، تبيّن لنا رغبتكم في معرفة المزيد من المعلومات عن سياساتنا. على مدار الأشهر القليلة الماضية، كان فريق سياسة AdSense قد عقد مجموعة من البرامج التعليمية على الويب استضاف فيها ناشرين من مختلف أنحاء أمريكا الشمالية وروسيا وتركيا وبولندا وإيطاليا وفرنسا. وتماشيًا مع نصائحنا الشهرية بخصوص السياسات، نود انتهاز هذه الفرصة لنقدّم لك خلاصة سريعة عن أحداثنا الأخيرة المخصّصة للناشرين وإيجاز النتائج التي توصلنا إليها.

تم وضع السياسات بهدف تحقيق النجاح لكلٍّ من الناشرين والمعلنين. ومن ضمن التعليقات الشائعة التي وردت إلينا من ناشري AdSense الذين اشتركوا في البرنامج لتوِّهم أنه يتوفر قدر كبير من المعلومات التي يتعين قراءتها عن البرنامج. نحن ندرك أنه قد يكون من الصعب تصفّح سياساتنا بالكامل، وكذلك قد يكون من غير المشجع عدم إمكانية التحدث مع أحد اختصاصيي السياسات بصورةٍ مباشرة. ونتيجةً لما سبق، كان فريق سياساتنا متوفرًا للإجابة عن أهم أسئلتكم خلال هذه البرامج التعليمية على الويب التي تم عقدها مؤخرًا. علاوةً على ذلك، قدّم فريق السياسات نظرة عامة مكثفة على الانتهاكات العامة للسياسات من أجل تجنبها، وأفضل الممارسات والنصائح العامة للمساعدة في الحفاظ على الحساب في حالة جيدة. 

استعرضنا بصورةٍ سريعة بعض العروض التوضيحية والأمثلة على الهواء مباشرةً، على نحو حقق نجاحًا من وجهة نظر الحاضرين. وقد تبيّن للكثيرين أن الجلسات كانت مفيدةً في المجمل وأنها ساعدت في توضيح السياسات واستيعابها بشكلٍ جيد. كان العديد من الناشرين لا يعلمون شيئًا بخصوص الموارد المتاحة للمساعدة في إشعارات السياسات ضمن مركز المساعدة. ونود الإشارة إلى أننا قد نشرنا أهم الأسئلة التي طرحها الناشرون حول السياسات في صفحة منسق حوارات Google‏، ونحن نوصيكم بإلقاء نظرة عليها. وفي حالة الرغبة في الاستماع إلى أجوبتنا عن الأسئلة المطروحة أثناء البرنامج التعليمي على الويب للسياسات، فيمكنكم العثور على تسجيلاتنا هنا.

نود أن نتقدم لكم جميعًا بجزيل الشكر على تعليقاتكم وأسئلتكم الرائعة. إذا أعجبتكم البرامج التعليمية على الويب للسياسات أو كان لديكم اقتراحات عن أي موضوع ترغبون في تناوله قريبًا، فيمكنكم إعلامنا بإضافة تعليق أدناه. وفي حالة الرغبة في حضور أي أحداث مستقبلية مثل هذه البرامج التعليمية على الويب، فيُرجى التأكد من تمكين الاشتراك في "العروض الخاصة" في تفضيلات البريد الإلكتروني في حساب AdSense. نحن نتطلع إلى استضافة المزيد من البرامج التعليمية على الويب للسياسات في المستقبل، ويمكنكم البحث عن المزيد من تحديثات السياسات من خلال الاشتراك في مدونة AdSense.

نشرتها: سيسيليا تشوي‬، اختصاصي سياسات AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن