Home » » إطلاق أنماط الإعلانات: ميزة محسّنة تحل محل لوحات الألوان

إطلاق أنماط الإعلانات: ميزة محسّنة تحل محل لوحات الألوان

إذا كنت قد تابعت إعلاماتنا في الأسابيع القليلة الماضية، فستكون على دراية بالتزامنا نحو إحضار الميزات التي افتقدتها من واجهة AdSense القديمة. وها نحن الآن نُطلق ميزة أخرى تم طلبها منذ فترة طويلة، ألا وهي أنماط الإعلانات. تجدر الإشارة إلى أن أنماط الإعلانات تعمل على توسيع نطاق جميع وظائف لوحات الألوان القديمة وتحسين أدائها. وباستخدام أنماط الإعلانات، يمكنك إنشاء تركيبات مخصّصة من الألوان والخطوط وأنماط الزوايا، وتطبيقها بعد ذلك بسهولة على الوحدات الإعلانية ومحركات البحث في جميع أقسام موقعك.


يتضّح لك أفضل ملمح لأنماط الإعلانات عندما تعمد إلى تعديل نمط إعلان في الواجهة الجديدة؛ حيث يتم بشكلٍ تلقائي تحديث أي وحدات إعلانية أو محركات بحث تستخدم هذا النمط بالتغييرات التي تُدخلها عليه. وبالتالي إذا كنت ترغب في اختبار لون جديد للوحدات الإعلانية على موقعك لكي تعرف مستوى أدائه، فيمكنك إنشاء نمط إعلان جديد وتطبيقه على بعض وحداتك الإعلانية. وإذا حقّق هذا النمط أداءً جيدًا، فيمكنك عندئذٍ تطبيقه على جميع الوحدات الإعلانية في حسابك أو التراجع عنه والعودة إلى الألوان القديمة بمنتهى السهولة. ونحن نرى أن هذه الميزة ستؤدي إلى توفير وقتك عن طريق إلغاء الحاجة إلى إعادة تخصيص الألوان لكل وحدة إعلانية على حدة.


لإنشاء نمط إعلان جديد، انتقل إلى علامة التبويب "إعلاناتي". انقر على "أنماط الإعلانات" في شريط التنقل، ثم على الزر "+جديد". يمكنك حينها تخصيص أنماط إعلانات حالية لوحداتك الإعلانية أثناء عملية إنشاء تلك الوحدات.






نشرتها: جيسيكا هامل - هندسة AdSense
Share this article :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Copyright © 2015 افلام تجنن